أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th August,2000العدد:10182الطبعةالاولـيالأثنين 14 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

معجب,,؟
سقط الحكم الدولي معجب الدوسري مساء أمس خلال قيادته للقاء الهام الذي جمع الهلال بالأهلي في نصف نهائي دورة الصداقة الدولية لكرة القدم,,
حيث شهدت المباراة العديد من الألعاب الخشنة وبالذات من الجانب الأهلاوي الذي حظي لاعبوه بمجاملة مكشوفة وواضحة كادت تتسبب في فقدان الكرة السعودية لعدد من اللاعبين.
وبالفعل فقد الهلال يوم امس نجمه الدولي نواف التمياط بعد اصابته بخلع في الكتف إثر احتكاك زميله الدولي محمد شليه به في الشوط الثاني بعد أن تناوب كل من مسفر الجاسم وفهد الزهراني على الضرب المتعمد له طوال الشوط الأول دون أن يحرك معجب الدوسري ساكناً,, ليخرج نواف محمولاً ويفقده فريقه وربما منتخبنا الوطني,.
كما ساهم تساهل الدوسري في العديد من الألعاب الخشنة التي ظهرت من خالد قهوجي حين ضرب اللاعب التونسي في صفوف الهلال هيثم المحمودي في الشوط الأول وفي موقع خطر من وجهه ثم أتبعه بالمفرج حين وجه له لكمة في وجهه اكتفى أمامها معجب بالبطاقة الصفراء,, أما مخاشنات السويد والمشعل فقد كادت أن تؤدي إلى إصابة الحارس الدولي محمد الدعيع وكذلك زميله تركي الشايع.
إجمالاً لقد فشل معجب الدوسري في الحفاظ على سلامة اللاعبين وبالتالي قيادة المباراة إلى بر الأمان بقراراته غير الموفقة ومنها طرده للمدافع الهلالي بندر المطيري بعد خطأ عادي جداً لا يستحق البطاقة التي أشهرها له,, في الوقت الذي كان فيه معجب متساهلاً إلى أبعد الحدود مع كل الألعاب الأهلاوية الخشنة ولم يمنح حتى لفت نظر ازاءها.
سقوط معجب الدوسري بالأمس هو استمرار للمستوى المتواضع للحكام وبالذات في مباريات الهلال وهو ما يثير أكثر من علامة استفهام وتعجب,,؟!!.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved