أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th August,2000العدد:10182الطبعةالاولـيالأثنين 14 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي للقاء الأهلي والهلال
بلاتشي : أسعى لتحقيق الكأس ومستوى لاعبينا أسعدني
لوبيز: تأثرنا بغياب عبدالغني وضياع الفرص سبب خسارتنا
عقب نهاية لقاء الهلال والاهلي والذي انتهى بفوز الهلال وتأهله للمباراة النهائية عقد المؤتمر الصحفي للمباراة, وفي بداية حديثه اكد المدرب الاهلاوي انها مباراة جيدة وقال اضعنا جميع الفرص الحقيقية للفوز والهلال انهى المباراة من فاول والتحكيم كان ممتازا ومشكلتنا كانت انهاء الهجمة ونحن نقبل النتيجة كما هي ومبروك للهلال.
بلاتشي من جانبه اكد ان المباراة كانت ممتعة والاهلي فريق كبير لديه لاعبون على مستوى عال من المهارة والتكتيك وقدمت مجموعتي مستوى جيدا وانا سعيد وهذه النتيجة لا تهمني قدر ما يهمني المباراة النهائية وحيازة الكأس, وعن عدم اشراك المسعد والدوسري في اللقاء قال مدرب الاهلي ان لديه احد عشر لاعبا وثلاثة بدلاء يؤدون المباراة وعن عدم استغلاله للنقص الهلالي قال فعلنا ذلك ولم نستغل الفرص وهو ما اثر على النتيجة ومشكلتنا فقط تخليص الكرات امام المرمى وعن مشاركة الشيباني قال انه يلعب في اليمين ومسعد في اليسار وأدخلته للاستفادة من اليمين وعن مشاركة البرازيلي المتأخرة قال انه يلعب بفريق الاهلي وهو كأي لاعب آخر, وعن ضعف الهجوم الهلالي اكد بلاتشي انه لعب بما يناسب المجموعة الحالية في غياب عناصر كبيرة وعن اللاعب التونسي اكد انه في حاجة للاعبين على ميزة خاصة في الهجوم.
وعن عدم لعب الاهلي الكرات الارضية واعتماده على الكرات الطويلة التي التقطها الدعيع قال لوبيز ان عبيد وقهوجي رغم قصرهما خلقا اكثر من خمس فرص.
بلاتشي تحدث عن مشاركة الشايع واكد انه لا يستطيع بدء المباراة به وعن سؤال لوبيز عن غياب روح لاعبيه قال ان لاعبيه أدوا بطريقة جيدة والفريق اليوم لم يلعب فيه حسين عبدالغني مما اثر كثيرا.
وعن اقبال الاهلي على البطولة العربية وعدم استقرار هجومه قال ان آخر لقاءين لعبنا بنفس التشكيل وبدأت به المباراة ومن ثم اجري تبديلات حسب وضع المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved