أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th August,2000العدد:10182الطبعةالاولـيالأثنين 14 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

خلال معسكره في تبوك
الطائي يجري لقاءه الثاني عصر اليوم ويلاقي الوطني الخميس
رئيس النادي: المعسكر رائع والسكن خمسة نجوم والملاعب ممتازة
* كتب فرحان الجار الله
تواصل معسكر فريق الطائي الذي يقيمه حاليا في بيوت الشباب بتبوك وسط ارتياح كبير من قبل البعثة الطائية التي تضم أكثر من 33 لاعبا وإداريا وذلك بعد التسهيلات الكبيرة التي وجدها الطائيون من مسؤولي بيوت الشباب والتعاون الكبير من إدارة نادي الوطني.
السكن (5 نجوم),,!!
هذا وفي تصريحات لرئيس الطائي فهد الصادر أشاد بالأجواء الرائعة التي تحف معسكر الفريق في تبوك,, وقال للجزيرة: لا يستطيع الكلام أن يصف الحفاوة الكبيرة التي قوبلنا بها من الجميع هنا في تبوك,, وهذا ليس بغريب على أبناء تبوك,, وكان لتلك التسهيلات الدور الأكيد في إنجاح المعسكر بصورة رائعة,, فالسكن والأكل يضاهي الفنادق الكبيرة من كافة الجوانب,, بالإضافة إلى أن التدريبات تجرى على ملاعب ممتازة جدا ساعدت الجهاز الفني لتطبيق الخطة التي وضعت سابقا لإعداد الفريق للمسابقات القادمة التي ستكون الدورة الرباعية على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله أولاها والتي سيستضيفها شقيقنا نادي العروبة.
ومضى الصادر في تصريحه للجزيرة يقول: يتم حاليا التركيز على اداء أكبر عدد ممكن من المباريات الودية ليتعرف مدرب الفريق على إمكانات كل لاعب.
اليوم الودية الثانية,,!
ويلعب الطائي عصر اليوم (الاثنين) مباراته التجريبية الثانية أمام فريق الخالدي, بعد أن فاز في المباراة الأولى على الوطني 2/1.
هذا وسيتيح مدرب الطائي الفرصة للاعبي الفريق الأجنبيين فابيه (سنغالي) وأوليفيرا (برازيلي) للمشاركة في هذه المباراة لاختبارهما,, كما سيشارك مدافع الطائي الجديد علوان مجرشي المنتقل من نادي العلمين في هذه المباراة، كما سيلعب الطائي مباراته التجريبية الثالثة عصر الخميس القادم أمام الوطني قبل ان يختتم معسكره التدريبي ويتوجه إلى الجوف للمشاركة في الدورة الرباعية على كأس الأمير فيصل بن فهد والتي ستنطلق الأسبوع القادم.
القبلان يؤكد نجاح المعسكر,,!
ومن جانبه أكد اللاعب فواز القبلان نجاح المعسكر واستفادة أفراد الفريق من التدريبات الصباحية والمسائية التي تجرى وسط انتظام ونظام كبيرين من كافة اللاعبين.
وأوضح القبلان أن اصابته بدأت بالتحسن شيئا فشيئا تحت إشراف اخصائي العلاج الدكتور مراد الجلاصي.
وامتدح التسهيلات الكبيرة التي وجدها مع زملائه في بيوت الشباب بتبوك.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved