أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th August,2000العدد:10182الطبعةالاولـيالأثنين 14 ,جمادى الاولى 1421

نوافذ تسويقية

بنهاية منافسات كرة السلة في جدة
الأحمري يفوز بسيارة إيكو من عبداللطيف جميل
* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية
فاز المواطن خالد الأحمري بسيارة إيكو من مجموعة عبداللطيف جميل ضمن السحوبات التي تمت على هامش منافسات كرة السلة التي شهدتها مدينة جدة نهاية الأسبوع الماضي بصالة استاد رعاية الشباب، ورعتها رسمياً سيارة إيكو (الاختيار الذكي) من مجموعة عبداللطيف جميل.
استمرت المنافسات ثلاثة أيام شارك فيها عدد من نجوم اللعبة العالميين بينهم ادوارد هوارد ، افريك لي جري، تريفر داران رافين، سان ماري هليجيتر، انتو نيتايجن مايلير ، ميشيل جيمس ست جاليان، اندرسون ستانلي هانت ، ريتشارد واين دامس جر.
وكانت المنافسة في اليوم الأول بين اندرسون هانت، محسن خلف بينما كانت منافسات اليوم الثاني بين مبروك الحربي من نادي الاتحاد السعودي وميشيل جايلين من فريق هارلم الشهير ووليد عطية.
أما اليوم الثالث فخصص للألعاب الترفيهية وشارك فيها فريق NBA ونجوم كرة السلة السعوديين، ومن أجل الفوز بسيارة أيكو أجرت اللجنة المشرفة ثلاثة سحوبات لاختيار ثلاثة مرشحين للسحب النهائي في اليوم الثالث.
وشهدت المنافسات إقبالاً جماهيرياً ساهم في تحقيق نجاح منقطع النظير اعتبرته مجموعة عبداللطيف جميل دليلاً على الوعي الرياضي الذي يتمتع به الجمهور السعودي، وبرهاناً على ثقافته الرياضية، كما أبدت المجموعة سعادتها البالغة بالمستوى المشرف الذي ظهر به اللاعبون السعوديون حيث قدموا عروضاً تبرهن على المستوى المهاري الرفيع والقدرة على المناورة بوعي وثبات من أجل تحقيق نتائج من شأنها نقل صورة مبهرة للآخر.
ويشير خالد الأحمري الفائز بسيارة أيكو إلى مقدار الدهشة التي تمتع بها، إضافة إلى جميع الحاضرين لكن دهشته تجاوزت مداها حين تم اختياره ضمن السحب اليومي، ثم تتوجت الدهشة بفوزه النهائي في اليوم الثالث معتبراً سيارة إيكو بكل معاني الحقيقة (الاختيار الذكي) خاصة وأن فوزه بها يأتي بعد ساعات من الاستمتاع الرائع قضاه في متابعة لعبة رياضية من لوازمها الذكاء والمراوغة المتوثبة الواثقة وتلك سمات حقيقية من سمات إيكو.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved