أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th August,2000العدد:10182الطبعةالاولـيالأثنين 14 ,جمادى الاولى 1421

منوعـات

بمناسبة مرور عام على افتتاح أضخم منتزه مائي بشاليهات بحيرة اليمامة
الألعاب الكهربائية مجاناً وتخفيض أسعار الدخول إلى 20 ريالاً فقط
* تشهد شاليهات بحيرة اليمامة على طريق الخرج أفراحاً متواصلة وذلك في إطار احتفالاتها بمناسبة مرور عام على افتتاح أضخم منتزه مائي وقد تقرر ان تكون الألعاب الكهربائية مجاناً وان يتم تخفيض أسعار الدخول الى المنتزه لتكون 20 ريالاً فقط ولفترة محدودة.
ويستمتع مرتادو شاليهات بحيرة اليمامة اليوم وعلى مدار هذا الأسبوع بالعروض الشعبية والفلكلورية والتي تقدمها فرقة الأحساء للفنون الشعبية حيث تنثر بين الحضور أهازيجها التراثية الجميلة التي يفوح منها عبق الماضي بكل أصالته وشموخه.
كما يشاهد الكبار والصغار من مرتادي الشاليهات عرضاً كرنفالياً رائعاً حيث ستتحول اسماء الشاليهات الى بحر من الألوان البراقة من خلال تشكيلات الألعاب النارية المبهرة، وعروض النار المثيرة والتي تُطلق الكتل النارية ذات التشكيلات الهندسية الجذابة لتُحيل أمسيات الشاليهات الرائعة الى عالم من الخيال البديع.
وعلى مدار الساعة تقام المسابقات الثقافية والترفيهية والتي يشارك فيها الزائرون بحماس منقطع النظير، كما يعيش الصغار أجواءً من الفرح والمرح مع المسابقات المائية وألعاب التلي ماتش.
ومن ناحية أخرى سوف يتم إجراء السحب على بطاقات سنوية ونصف سنوية لدخول الشاليهات مجاناً إضافة الى مجموعة من الهدايا والجوائز القيمة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved