أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th August,2000العدد:10182الطبعةالاولـيالأثنين 14 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

الداخلية أصدرت بياناً
القصاص من قاتل في رجال ألمع أمس
أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا حول تنفيذ حكم القتل قصاصا في أحد الجناة وفيما يلي نص البيان:
بيان من وزارة الداخلية .
قال الله تعالى (ياأيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى) الآية وقال تعالى (ولكم في القصاص حياة ياأولي الألباب لعلكم تتقون).
أقدم خالد بن علي بن احمد بن موسى العسيري على قتل عبدالله بن يحيى بن عبدالله الزالفي العسيري سعوديي الجنسية وذلك باطلاق النار عليه من مسدس بسبب سوء تفاهم حصل بينهما.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور واسفر التحقيق معه عن ادانته بجريمته وباحالته الى المحكمة الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب اليه شرعا والحكم عليه بالقصاص وصدق الحكم من محكمة التميز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر الأمر السامي رقم 4/1134/م في 1/11/1420ه بانفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور وقد تم تنفيذ القصاص بالجاني خالد بن علي بن احمد بن موسى العسيري أمس الاحد الموافق 13/5/1421ه بمحافظة رجال ألمع بمنطقة عسير.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره او يتعدون على الآمنين بسفك دمائهم او هتك حرماتهم او سلب اموالهم وتنفيذ احكام الله فيهم دون هوادة وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره, والله الهادي الى سواء السبيل .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved