أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th August,2000العدد:10182الطبعةالاولـيالأثنين 14 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

اختتام برنامج التدريب الصيفي بجامعة الملك فيصل
* الدمام - مكتب الجزيرة
اقيم مؤخرا بجامعة الملك فيصل احتفال خطابي بمناسبة اختتام فعاليات برنامج التدريب الصيفي للطلاب الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية سنويا، بالتعاون مع المؤسسات التعليمية والتدريبية بالمنطقة الشرقية .
وقد حضر الحفل من الغرفة نائب رئيس مجلس الادارة سليمان السحيمي، والأمين العام د,ابراهيم المطرف، ومدير مركز التدريب والتطوير زيدان الزيدان، ورئيس لجنة المقاولين ورئيس لجنة التدريب الصيفي المهندس خليفة الضبيب ، ومن جامعة الملك فيصل وكيل الجامعة د,سعد الحريقي، والمشرف على التدريب الصيفي في الجامعة د,حبيب مكي, وقد بلغ عدد المشاركين الذي انهوا هذا البرنامج 1129 طالبا، في مختلف مراكز التدريب في مقدمتهم جامعة الملك فيصل، تلقوا تدريبا حول تقنيات الحاسب الآلي واللغة الانجليزية وبعض التطبيقات المكتبية واعمال السكرتاريا بالاضافة الى بعض البرامج الرياضية.
وفي كلمة امام الحفل اشاد نائب رئيس مجلس الادارة سليمان السحيمي بالتعاون بين الغرفة والجامعة في انجاح هذا البرنامج، الذي يضع مسألة تطوير الكادر البشري جزءا اساسيا من هذا التعاون,, منوها باللجنة المشتركة بين الجامعة والغرفة والتي وضعت امامها الكثير من المشاريع العملية المشتركة.
من جهته تحدث وكيل الجامعة عن الخدمات التي تسعى الجامعة لتقديمها لخدمة المجتمع، وبالخصوص القطاع الطلابي بما يخدم الأهداف التنموية التي تسعى اليها المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved