أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th August,2000العدد:10177الطبعةالاولـيالاربعاء 9 ,جمادى الأول 1421

محليــات

نيابة عن الأمير عبدالمجيد
وكيل إمارة مكة حضر توزيع جوائز المسابقة القرآنية بجدة
* جدة أحمد العلي:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة حضر وكيل إمارة مكة المكرمة عبدالله بن داود الفايز مساء أمس الأول حفل توزيع جوائز المسابقة القرآنية الكبرى وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة والمشرف العام على المسابقة المهندس عبدالعزيز عبدالله حنفي كلمة أشار فيها الى ما خص به الله سبحانه وتعالى الأمة الإسلامية من نعمة عظمى وهو كتابه الكريم.
وأشاد بجهود الخير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز حفظهما الله في خدمة القرآن الكريم ونشره بين المسلمين في جميع بقاع الأرض.
وبيّن حنفي ان للجمعية العديد من النشاطات المحلية والدولية واقامة المراكز الصيفية بالاضافة الى اهتمامها الخاص بتحفيظ القرآن وتجويده في السجون ودور الملاحظة الاجتماعية.
ثم القيت قصيدة شعرية القاها الدكتور حبيب الله بن معلا المطيري, بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي عن المسابقة القرآنية الكبرى.
ثم القى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داوود الفايز كلمة أشار فيها الى ان هذه المسابقة تهدف في الأساس الى مراجعة كتاب الله الكريم والسنة النبوية المطهرة وتحديث معلومات المشاركين فيها الثقافية والعلمية.
وارجع ما تقدمه الدولة من دعم مادي ومعنوي لجمعيات القرآن الكريم ينبع من الاهتمام المتميز الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز يحفظه الله واخوانه الكرام لكتاب الله الكريم وتشجيع الاقبال عليه حفظا وتلاوة وتجويدا وكذلك دعم النشاطات الأخرى لجميعات القرآن التي تحقق الهدف ذاته.
وحث وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة جميع الشباب للاشتراك بفعالية في حلقات ونشاطات جمعيات القرآن الكريم والاستفادة مما تقدمه من حلقات جليلة تعود بالفائدة عليهم في دينهم وأخلاقهم وتقوي علاقتهم بمحيطهم ومجتمعهم.
بعد ذلك قام وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله الفايز بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved