أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th August,2000العدد:10177الطبعةالاولـيالاربعاء 9 ,جمادى الأول 1421

الاقتصادية

للمرة الثانية تحت شعار خدماتنا لكل المنتسبين
غرفة الشرقية تنظم فعاليات اليوم المفتوح في سبتمبر القادم
* الدمام علي عبدالستار
تنظم الغرفة التجارية الصناعية في 13/6/1421ه الموافق 11/9/2000م فعاليات اليوم المفتوح ، حيث يلتقي خلاله مسؤولو الغرفة مع المنتسبين، مما يتيح الفرصة للتعرف على الخدمات الجديدة التي تقدمها ادارات الغرفة للمنتسبين.
د, ابراهيم بن عبدالله المطرف أمين عام الغرفة رئيس لجنة اليوم المفتوح أوضح بأن الغرفة قد استعدت لهذا اليوم الذي يعتبر قناة للالتقاء المباشر مع المنتسبين، ضمن خطوات وبرامج تسعى الغرفة لتنفيذها من أجل ايصال كافة خدماتها لكل منتسبيها.
وأضاف د, المطرف ان اليوم المفتوح ينظم للمرة الثانية على التوالي، وعلى ضوء النجاحات التي حققتها فعالياته في العام الماضي، تقرر ان ينظم سنويا وان يكون هذا اليوم بداية النشاط السنوي لادارات وموظفي الغرفة.
وذكر ان الاستعدادات لتنظيم هذا اليوم قد بدأت فعليا حيث تم تشكيل لجنة خاصة باليوم المفتوح تضم في عضويتها عددا من موظفي الغرفة، وعقدت لأجل ذلك عدة اجتماعات، وما زالت تتداول مجموعة من المقترحات التي تساهم في نجاح هذه الفعالية في تحقيق الأهداف المرجوة وهي رفع مستوى العلاقة بين الغرفة ومنتسبيها، ذلك على ضوء تجربة العام الماضي.
وقال ان هذا اليوم يعد فرصة جيدة لرفع مستوى التفاعل بين أجهزة الغرفة واداراتها من جهة والمنتسبين من جهة أخرى، بما يكفل النمو والتطور للنشاط الاقتصادي للقطاع الخاص، خصوصا أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة الشرقية,, مشيرا الى أن اليوم المفتوح سيشهد لقاءات مباشرة بين مسؤولي الغرفة والمنتسبين من جهة، والمنتسبين وعدد من المسؤولين الحكوميين ذوي العلاقة من جهة أخرى.
وأوضح أمين عام الغرفة ان هذا اليوم يهدف الى اعداد تصور عام للمرحلة القادمة، والاجابة على اسئلة المنتسبين، وتلقي مقترحاتهم، وان فعاليات هذا العام ستكون اضافة الى ما تم انجازه في العام الماضي، حيث نسعى نحن في الغرفة لتطوير نمط العلاقة مع المنتسبين التي تقوم على أساس التشاور والتحاور في خدمة الأهداف الاقتصادية العامة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved