أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th August,2000العدد:10172الطبعةالاولـيالجمعة 4 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

مؤسسة الحرمين الخيرية تعقد دورات شرعية في أستراليا
* الرياض مندوب الجزيرة
عقدت مؤسسة الحرمين الخيرية دورات في العلوم الشرعية صيف هذا العام في استراليا بمدينة ملبورن شارك فيها أكثر من مائتي دارس، اشتملت مناهج الدورة على أبواب العقيدة وعلوم الحديث والفقه والسيرة استفاد منها طلاب المستوى العام.
كما عقدت دورات أخرى لطلبة المستوى الخاص حيث بلغ عدد المستفيدين (35) دارساً شملت مناهج الدورة الخاصة على دراسة جزء من كتاب العقيدة الواسطية والفقه والسيرة وتحفة الفكر وعلوم القرآن الكريم والسنة.
وقد قام الدعاة ومدرسو العلوم الشرعية بإلقاء خطب الجمعة وعقد المحاضرات اليومية في المساجد والمراكز التي ركز خلالها الدعاة على تصحيح المعتقد وأخذ دين الله عز وجل من مصادره الصافية كتاب الله وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم على فهم السلف الصالح رضوان الله عليهم وحث الحضور على المسارعة في تعلم دين الله والعمل به حتى يتحقق للفرد الفوز برضا الله عز وجل ودخول جنته.
كما اشتملت مناشط الدورة على لقاءات إذاعية مع المشرف على الدورة الشيخ محمد بن إبراهيم الخضيري أوضح فيها أن الدعوة لله عز وجل سبيل أنبياء الله ورسله وأن العودة إلى سبيل عهد الأمة الزاخر لا يتم إلا بها, وفي ختام الدورة تم عقد ندوة عن دور الأسرة في الإسلام وأخرى عن حقوق المرأة في الإسلام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved