أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th August,2000العدد:10172الطبعةالاولـيالجمعة 4 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

بحضور د, الحجاجي
اختتام المخيم الدعوي بالطائف
* الطائف واس
اقيم الليلة قبل الماضية الحفل الختامي للمخيم الدعوي الصيفي الثاني الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بمحافظة الطائف خلال صيف هذا العام بحضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسن بن علي الحجاجي وذلك بمقر المخيم بمصلى العيد بالروف.
واشتمل اليوم الختامي للمخيم على محاضرة للشيخ سليمان الجبيلان بعنوان تذكرة سفر ثم بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم وألقى مدير المخيم الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ كلمة استعرض من خلالها النشاطات والبرامج التي نفذت في المخيم معبرا عن شكره لكافة الجهات الحكومية والجهات الخيرية التي شاركت في المخيم.
بعد ذلك القى الشيخ عبدالله حماد العصيمي كلمة الحضور عبر من خلالها عن الشكر والتقدير للقائمين على المخيم لما بذلوه من جهد في تقديم برامج ونشاطات دعوية مميزة عادت بالفائدة على الحضور.
ثم القى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسن بن علي الحجاجي كلمة اوضح فيها ان هذا المخيم يأتي ضمن نشاطات الوزارة الارشادية والهادفة الى توعية افراد المجتمع بمختلف فئاته بما ينفعهم في دنياهم وآخرتهم.
اثر ذلك قام الدكتور الحجاجي بتسليم الدروع التذكارية والشهادات التقديرية والهدايا للجهات المشاركة في نشاطات المخيم والقائمين عليه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved