أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th August,2000العدد:10172الطبعةالاولـيالجمعة 4 ,جمادى الاولى 1421

أفاق اسلامية

د, الجهني يثني على المصباح المنير
* كتب مندوب الجزيرة
اثنى الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي وعضو مجلس الشورى الدكتور مانع بن حماد الجهني على جهود مكتبة دار السلام للنشر والتوزيع وما قامت به مؤخراً من إصدار كتاب المصباح المنير (في تهذيب تفسير ابن كثير) باللغة الإنجليزية والذي يقع في (10) مجلدات.
واعتبر الدكتور الجهني إصدار الكتاب باللغة الإنجليزية عملاً فريداً لم يتم من قبل مشيراً إلى خلو الساحة من اي تفسير معتمد بهذه اللغة، وأبدى فضيلته عزم الندوة العالمية للشباب الإسلامي على شراء كمية كبيرة من كتاب المصباح المنير إضافة إلى العديد من إصدارات دار السلام تعميماً للفائدة.
وأشاد الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي بما تقدمه دار السلام من جهد في نشر الكتاب الإسلامي بالعديد من اللغات العالمية منها الإنجليزية، والفرنسية، والاسبانية، والأردية، والمليبارية، والتاميلية، مبرزاً المكانة التي أصبحت عليها دار السلام ليس على المستوى المحلي فحسب ولكن على المستوى العالمي حتى اصبحت من المصادر الموثوقة لما عرف عنها من تحري الدقة والتمحيص في مصادرها.
الجدير ذكره أن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة قد اعتمد نسخة دار السلام لمعاني القرآن الكريم باللغة الأوردية وتولى نشرها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved