أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st August,2000العدد:10169الطبعةالاولـيالثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

إدارة النصر ترد على تصريحات لاعب الفريق السابق خالد الفرحان بعد استبعاده
المطلق حاول جاهداً إعادتك للكشوفات لكن المدرب رفض
الثنيان: البقاء للأفضل ياكابتن ,,,!!
* * كتب,,, عبدالسلام السبعان:
رد أمين عام نادي النصر الاستاذ فهد الثنيان في تصريح خاص (للجزيرة) على ما قاله اللاعب خالد الفرحان الذي تم استبعاده مؤخراً عن الفريق,, حيث قال الثنيان: أولاً أنا استغرب الحديث الذي تعرض فيه الفرحان للمدرب الخلوق (الوطني) صالح المطلق وهو الشيء الذي لانرضاه نحن في الإدارة النصراوية خاصة وأن ماجاء في حديث الفرحان عار من الصحة تماماً.
وأضاف الثنيان: إظهاراً للحق أود أن أذكر ماحدث مع اللاعب بحذافيره: أولاً اقترح المدرب الخلوق صالح المطلق إلى سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود بأن تكون هناك تمارين يومية عصراً للاعبين الذين يتم استبعادهم من قبل مدرب الفريق آرثر وذلك للحفاظ على لياقتهم إضافة إلى مواصلة الاستعدادات تحسباً لدخولهم مع الفريق في أي وقت يحتاجهم فيه المدرب,, وقد وافق سمو رئيس النادي على اقتراح المطلق وهذا معاكس تماماً إلى ما أشار إليه الفرحان.
ثانياً: قال الفرحان إن المطلق لايريده في النادي وهذا يعود لتفكيره الشخصي والحقيقة أن الكابتن صالح هو الذي طلب من الفرحان الحضور إلى تمارين العصر وليس إداري الفريق خالد الهزاع كما ذكر.
ثالثاً: إن الكابتن صالح المطلق هو الذي أصر على اعطاء الفرحان أكثر من فرصة للمشاركة ضمن المناورة رغم أنه لاعب لم يسجل اسمه رسمياً في كشوفات النادي.
رابعاً: بخصوص تأكيد الفرحان بأن المطلق هو الذي أخبر المدرب بأنه لاعب منقطع عن اللعب لمدة سنتين فهذا غير صحيح ولو حدث ذلك فهذا من صلاحياته لأنه مساعد مدرب في الفريق ولكن الذي حدث هو أن مدرب الفريق آرثر طلب أشرطة مباريات الفريق في الموسمين الماضيين ولم يشاهد الفرحان مع الفريق وقد أخبرته شخصياً بأنه منقطع لظروف خاصة,, مع العلم بأن المطلق طلب من المدرب آرثر أن يعطي اللاعب الوقت الكافي حتى يحكم على مستواه.
وأضاف الثنيان: يجدر ذكره ان ادارة الفريق لم تمس كرامة اللاعب كما ذكر وأكبر دليل وجوده ضمن قائمة اللاعبين المعسكريين في تبوك ولمعلومية الفرحان فإن البقاء للأفضل.
واختتم الثنيان حديثه بقوله: أعاود التأكيد بان المطلق حاول مع المدرب ابقاء اللاعب ولكن المدرب كان له رأي آخر ونتمنى للفرحان التوفيق مع أي فريق يريده.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved