أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st August,2000العدد:10169الطبعةالاولـيالثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الأهلاويون يتحدثون عن اللقاء الافتتاحي
مسعد: سنقدم مباراة أهداف تليق بالمناسبة
القهوجي: المباراة نقطة الانطلاق وعسير فريق جيد
عبيد الدوسري: المباراة من النوع الثقيل والتوقع صعب!
* تحدث اللاعب خالد مسعد عن مباراتهم اليوم امام فريق عسير فقال: تعتبر هذه المباراة قوية جدا وذلك لعدم معرفة الفريقين بعضهما بعضا وسنحاول ان نقدم نحن وفريق عسير مباراة تليق بصاحب الحدث وان تكون مباراة اهداف ومباراة جماهيرية ودائما نقدم نحن وفريق عسير مباريات قوية جدا واتمنى ان نحصد نقاطها الثلاث.
اما خالد قهوجي فيقول عن مباراة الافتتاح: تعتبر نقطة انطلاقة الفرق في هذه الدورة واتوقعها قوية وخصوصا من فريق عسير وسوف نقدم مباراة جيدة تنتهي لصالح الفريق الاهلاوي كما نتوقعها مباراة ذات حضور جماهيري كبير لشعبية فريق عسير وكذلك كثرة جماهير الاهلي في منطقة عسير.
* اللاعب المنتقل حديثا من نادي الوحدة الى النادي الاهلي اللاعب عبيد الدوسري قال: ان المباراة ستكون من الطراز الثقيل والتوقع فيها صعب جدا ولكن من يضبط نفسه ويتحكم في وسط الملعب ستميل الكفة لصالحه واتمنى ان تكون للاهلي.
تحدث مدير الكرة في النادي الاهلي الاستاذ احمد حكيم عن مباراة الافتتاح مع فريق عسير ابها فقال الفريق في كامل جاهزيته ومستعدون لهذه المباراة كأي مباراة وفريق عسير فريق جيد واتمنى ان يقدم الفريقان مباراة جيدة تليق بالافتتاح الكبير كما اتمنى ان يكون هناك حضور جماهيري خصوصا ان الاهلي يلعب بنجومه الدوليين واتمنى ان تكون النتيجة أهلاوية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved