أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st August,2000العدد:10169الطبعةالاولـيالثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

افتتحه سمو ولي العهد
اختتام فعاليات المخيم الكشفي العربي في الطائف
* الطائف واس
اختتمت مساء أول أمس فعاليات المخيم الكشفي العربي الرابع والعشرين الذي افتتح فعالياته صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني يوم السبت 20 ربيع الآخر 1421ه واشترك في فعالياته 1500 كشاف عربي يمثلون 16 دولة عربية هي الاردن والامارات والبحرين وتونس والجزائر والسودان وسلطنة عمان وقطر والكويت ولبنان وليبيا ومصر والمغرب واليمن الى جانب المملكة العربية السعودية.
وبدأت مراسم الاختتام بتوزيع الشهادات والدروع التذكارية من قبل قيادة المخيم الكشفي على جميع الوفود العربية المشاركة بعدها تم تبادل الهدايا التذكارية والدروع بين الدول المشاركة.
ثم بدأ الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى قائد المخيم اعرب فيها عن سعادته وزملائه بوجود الكشافين العرب بين اخوانهم في المملكة متمنيا للجميع التوفيق.
بعد ذلك القى رئيس وفد كشافة الاردن القائد عمر هلال كلمة الوفود المشاركة نوه فيها برعاية صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز وافتتاحه فعاليات المخيم ووصف في كلمته المخيم بانه نموذج يجب ان يحتذى به في جميع النشاطات الجماعية.
وبين ان المخيم تميز ببرامج مختلفة ومتنوعة غطت مجالات الحياة بهدف تعميق مبادىء الدين الاسلامي الحنيف في نفوس المشاركين في اطار تربوي سليم.
ورحب في ختام كلمته بجميع الكشافين العرب في الاردن عام 2002م التي ستقام بها فعاليات المخيم الكشفي الخامس والعشرون.
بعد ذلك القى الكشاف مانع حسن خميس من دولة الامارات العربية المتحدة كلمة قدم فيها الشكر لجمعية الكشافة السعودية على توفيرها كافة الامكانات والحفاوة التي وجدوها من اخوانهم في المملكة.
بعد ذلك تم تقليد الشارة الخشبية لكل من القائد عبدالمجيد عبدالرحمن من ادارة تعليم منطقة الرياض والقائد سلطان محمد النزاوي من ادارة تعليم محافظة ينبع.
بعد ذلك انتقل الجميع الى ساحة العلم حيث تم انزال اعلام الدول العربية المشاركة ثم علم المخيم وتم تسليمه لوفد الاردن.
اثرها انشد الجميع النشيد الختامي ثم التقطت الصور التذكارية للجميع بعدها بدأت الوفود المشاركة بمغادرة المخيم.
وحضر الحفل الختامي القائد العام للمخيم مدير تعليم محافظة الطائف الدكتور عبدالله المسعودي وأمين عام جمعية الكشافة العربية السعودية يوسف بن جمعان الجمعان ورؤساء الوفود المشاركة وعدد من المسؤولين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved