أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st August,2000العدد:10169الطبعةالاولـيالثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

ب(3,378) مليارات دولار
جنرال إلكتريك تحطم الرقم القياسي بنتائجها المالية في الربع الثاني من العام الحالي
* جدة أحمد العل
حققت شركة جنرال الكتريك رقما قياسيا في إيراداتها في الربع الثاني من هذا العام بلغت 3,378 مليارات دولار، وهي الأعلى في تاريخ الشركة منذ تأسيسها قبل 124 سنة أشار فهد الشثري، مدير البرامج التطويرية والعلاقات الحكومية في شركة جنرال الكتريك السعودية الأمريكية إلى أن ذلك يعطي زخما للتوجه الحالي نحو زيادة الوعي على الصعيد الإقليمي بالمبادرات الكبرى التي يرتكز عليها نمو شركة جنرال الكتريك حول العالم.
وأعلنت جنرال إلكتريك مؤخرا نتائج الربع الثاني المالية لهذا العام التي أظهرت نموا في الايرادات بلغ 9،32 مليار دولار مسجلة زيادة عن نفس الفترة من العام الماضي بلغت 20 بالمائة، كما سجلت زيادة في الأرباح التشغيلية بلغت 20,4 بالمائة مقارنة مع 19,2 بالمائة في العام الماضي.
وهذا النمو انما يعكس المزايا المتنامية التي أخذت تتحقق نتيجة تركيز جنرال الكتريك على المبادرات الخاصة بخدمات المنتجات وبرنامج 6 سيغما للجودة والتجارة الإلكترونية التي تقوم حاليا بترويجها في المنطقة من خلال المؤتمرات والندوات ومن خلال سعيها المتواصل لتوطيد علاقتها مع العملاء.
وقال جاك ولش، رئيس مجلس إدارة شركة جنرال الكتريك ورئيس مجلسها التنفيذي، ان النتائج القياسية التي حققتها الشركة في الربع الثاني من العام تؤكد مرة أخرى قدرة جنرال الكتريك على الاستفادة من التمازج بين مختلف شركاتها العالمية الرائدة لتحقيق مستويات قياسية في النمو والأرباح والسيولة النقدية.
وأضاف ولش أن الجمع ما بين نمو الشركة على المستوى العالمي والتوسع في أنشطتها الخاصة بخدمات المنتجات والقدرة على ظهور منتجات جديدة بسرعة متزايدة والمبادرات الكبرى المتمثلة في برنامج 6 سيغما للجودة والتجارة الإلكترونية يضع جنرال الكتريك في مركز تستطيع من خلاله تحقيق سنة أخرى من الأداء القياسي في عام 2000.
لذا تعتبر جنرال الكتريك أكبر الشركات العالمية المتخصصة في التقنية والتصنيع والخدمات المتنوعة، مع الالتزام بتحقيق مركز قيادي عالمي في كل واحدة من شركاتها الرئيسة.
كما تمارس الشركة أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1933, وتقوم بتنفيذ أعمالها من خلال شركات تضامنية واتفاقيات استراتيجية وشبكة واسعة من الوكلاء والموزعين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved