أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st August,2000العدد:10169الطبعةالاولـيالثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

إصدارات
مجلة تأمين في عددها السادس
* الرياض عبيد العتيبي:
صدر العدد السادس من مجلة تأمين اول مجلة متخصصة بقطاع التأمين والتي اشتملت على مناقشة لقضية الخطأ الطبي الذي يقع بين ادارة المستشفى وشركة التأمين، وكذلك معرفة آراء المسؤولين على هامش خطوة التأمين على العمليات الجراحية، بالاضافة الى استعراض الكتاب مبادئ ادارة المستشفيات وتطبيقاتها في المملكة العربية السعودية للدكتور عبدالاله ساعاتي.
كما تضمنت تأمين العديد من الاخبار المتعلقة بمجال التأمين كالاجتماع الاول لاعضاء مجلس الضمان الصحي التعاوني في السعودية، وقد تناول العدد تحت عنوان اسواق التأمين في الكويت,, الى اين تقريراً عن واقع الشركات الوطنية العربية والاجنبية في دولة الكويت.
كما جاء في العدد استطلاع حول كيف يرى الرياضيون العرب مستقبل الاحتراف في ظل التأمين؟ وهل الكرة العربية ستدخل شباك التأمين؟ حيث يعتبر نادي الشباب السعودي اول فريق يؤمن على لاعبيه.
***
العدد ال 47 من نشرة أخبار المدينة
* الرياض سلطان المواش:
صدر العدد السابع والاربعون من نشرة اخبار المدينة عن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وقد احتوى العدد على العديد من الاخبار والابواب الثابتة وإصدارات المدينة سواء في مجال الطب والحياة كما اشتملت النشرة على تقرير عن محاضرة قياس الجاذبية الارضية بواسطة الاقمار الاصطناعية ومصادر الطاقة للمهندس حسن باعود.
وجاء في العدد اشارة الى بعض المحاضرات التي القيت بالمدينة كمحاضرة حول الجينات المسرطنة وضمن فعاليات الرياض عاصمة الثقافة العربية عام 2000م المسألة النفطية بين البعدين السياسي والاقتصادي وغيرها من الاخبار العلمية والثقافية والمحلية.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved