أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th July,2000العدد:10168الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

بلاتشي وافق على إقامة المباراة في المجمعة
الهلال يلاقي نجوم المملكة مع الحمادة بعد نهاية دورة الصداقة
دهام العتيبي: شكراً للهلاليين على موافقتهم بمشاركة جميع النجوم وموقفهم المشرف معي
* كتب طارق العبودي
وافق الروماني ايلي بلاتشي مدرب فريق الهلال الكروي بعد التنسيق مع الجهاز الاداري على مشاركة الفريق الهلالي بكامل نجومه في مباراة اعتزال قائد فريق الحمادة دهام العتيبي التي ستقام يوم الخميس 17 من شهر جمادى الاولى المقبل في مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة المجمعة وأدرجت هذه المباراة لتكون ضمن البرنامج الاعدادي للفريق قبل مباراة الذهاب الهامة جدا امام الكرامة السوري التي ستقام في استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الجمعة 25 من الشهر نفسه.
اجتماع خاص
وكان اداري فريق الحمادة خالد المطيري واللاعب دهام العتيبي قد اجتمعا مساء امس الاول بمدير الكرة في الهلال فهد المصيبيح ومدرب الفريق ايلي بلاتشي لمعرفة الموقف الهلالي النهائي من طلب نادي الحمادة وتحديد موعد المباراة والذي اختاره الهلاليون انفسهم ليكون ضمن البرنامج الاعدادي قبل ملاقاة فريق الكرامة السوري في تصفيات البطولة 20 للاندية الاسيوية ابطال الدوري.
من أجل الجماهير المباراة في المجمعة:
وقد حاول بلاتشي ان تقام هذه المباراة في الرياض خصوصا وانها ستكون بعد عودة الهلال من ابها بايام قليلة حتى لا يصاب لاعبوه بالارهاق الا ان اللاعب المعتزل واداري فريق الحمادة اقنعاه بأن تقام في مدينة الامير سلمان الرياضية في المجمعة من اجل جماهير الازرق في المنطقة التي تتعطش وتتلهف دوما لرؤية نجوم الزعيم عن قرب اضافة الى انها مباراة تكريمية لا فائز فيها ولا خاسر وقد وافق بلاتشي اخيرا على ان تقام هناك حسب طلب اللاعب نفسه.
كوكتيل نجوم يشاركون في المهرجان:
ادارة نادي الحمادة وجهت دعوات خاصة لعدد من نجوم اندية المملكة لارتداء شعار الحمادة ودعم صفوف الفريق امام الهلال,, وقد اختير اللاعبون الآتية اسماؤهم: محمد الخليوي (من الاتحاد) عبدالله الواكد وسعيد العويران (من الشباب) محمد السبيت (من الرياض) عمر باخشوين (من الاتفاق) خالد مسعد (الاهلي) وفؤاد انور (من النصر) وسيتم توجيه دعوات اخرى لعدد من النجوم.
الدهام: شكراً للهلاليين بلا استثناء:
من جهته رفع قائد فريق الحمادة المعتزل دهام العتيبي اسمى عبارات الشكر والتقدير لجميع الهلاليين بلا استثناء على موافقتهم على مشاركة الفريق الاول بكامل نجومه في حفل اعتزاله وخصّ بالشكر الرئيس المكلف فواز المسعد ومدير الكرة فهد المصيبيح ومدرب الفريق ايلي بلاتشي.
كما قدم شكره الخاص لاعضاء شرف الهلال الذين وصفهم بالاوفياء وقال ان مواقفهم المشرفة معي لهي اكبر وسام تكريمي اناله طوال مشواري الرياضي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved