أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th July,2000العدد:10168الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

سامحونا
معسكر النصر,, في بيت الثعابين
أحمد العلولا
بداية اقول شكراً لجيش العقارب والثعابين والزواحف السامة التي قيل انها قد داهمت غرف لاعبي النصر خلال معسكره الاعدادي الذي تقرر الغاؤه احتجاجا على تواجدها ومن ثم اعلان العودة مباشرة للرياض.
,, نعم شكرا للثعابين وأخواتها لانها عملت على الدفع ببيوت الشباب عامة وبيت شباب تبوك بصفة خاصة من موقع الظل والقفز بها للواجهة بعد صمت مطبق لدورها واثرها الايجابي على مسيرة الشباب منذ افتتاح اول بيت للشباب بالمملكة والتي ان انتشرت في اكثرية المدن حيث تقوم بنشاطات عدة دون متابعة اعلامية,.
لكن عقب الهجوم (الكاسح) لبني ثعبان ومن سار في فلكهم (والغزو) المفاجىء الذي لم يسبقه انذار مبكر على لاعبي النصر (عزل) ولم يكن بحوزتهم سوى (كرات القدم) التي قاموا بتسديدها على مرمى الخصم مرارا ومع هذا لم يتم احراز اي هدف!!
,,, مصدر مسؤول في فريق الثعابين قال: الحرب خدعة,, والجولة الاولى كانت مجرد (مناورة) لاكتشاف نقاط الضعف في الفريق المقابل,, لذا اعتمدت خطة المدرب (كوبرا) على اجراء مسح شامل تمهيداً لشن هجوم ضارب على كافة المستويات,, لكن هذا التصريح يأتي غير متوافق اطلاقا مع رأي مسئول آخر حيث أدلى لإحدى وكالات الانباء ان الهدف من الهجوم كان سلميا ولم يأخذ صفة النوايا العدوانية واستشهد بعدم وجود اصابات في لاعبي الفريق المقابل!
واضاف,, ان لاعبينا يشهد لهم بحسن الاخلاق والروح العالية,, وان الزيارة التي قاموا بها في جنح الظلام كانت ذات طابع ودي (غير مسجل) مجردة من اي توجهات شريرة,.
,, وتستمر الآراء والأقاويل,, متضاربة حول جدوى وابعاد الزيارة,, فهذا كابتن الفريق (الصل) يعبر عن ترحيبه واعجابه بالفريق الزائر ويؤكد رغبته بالتعايش السلمي مشددا على مقدرته وزملائه في امكانية العيش مع الاخرين بسلام دون وجود خطورة تذكر مستشهدا بتآلف الانسان في مختلف ارجاء المعمورة مع حيوانات مفترسة وزواحف سامة طوال سنوات نظراً لقيام العلاقة على اساس متين من الثقة المتبادلة,, ويمضي اللاعب النجم (الصل) قائلا: لا اخفيكم سرا أذيعه للمرة الاولى,, انني كنت احمل مذكرة طلب حق (اللجوء) فالاجواء (البرية) لم تعد تشجع على البقاء,, فالدوري ضعيف في مستواه لتواضع الامكانات ناهيك عن عدم التواجد الجماهيري والحضور الاعلامي,, الذي وللأسف دائما يكرس خطابه للنيل من لاعبينا خاصة في فصل الصيف!! ,, لهذا شهدت ملاعبنا عزوفا لم يسبق له مثيل,, الأمر الذي أدى لإقرار هذه الجولة السريعة لمعسكر النصر ولكن للأسف (رفض) مسؤولو ولاعبو الفريق الالتقاء بنا للتفاهم ودراسة قبول الطلب,, ولم يكن هناك اجتماع بين الطرفين في (غرفة) أو (فوق) سرير احد اللاعبين.
,, احد الخبثاء علق قائلا: ان الهدف من تواجد فريق (الثعبان) هو العمل على زيادة معدل (التحمل) لدى لاعبي النصر ورفع درجة (المواجهة) استعدادا للمباريات القادمة,, في حين يرى زميل آخر ان النصر اهدر فرصة العمر حينما لم يقبض احد من افراد بعثته على اي لاعب ضمن فريق الثعابين (حياً) ويقدمه اهداء متواضعا لوحدة السموم والامصال الموجودة بمستشفى الملك فهد بالرياض بهدف الاستفادة واجراء الاختبار التحليلي,, اذ (ربما) يعتبر ثعبان تبوك من الانواع العالمية النادرة.
وأخيراً,, حمداً لله على سلامتكم يا أعضاء البعثة النصراوية,, وحذار من معسكر آخر يستخدم خلاله هجوم بالأسلحة الثقيلة من حيوانات مفترسة,, وسامحونا!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved