أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th July,2000العدد:10168الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,ربيع الثاني 1421

الاخيــرة

على نفقة سموه الخاصة
الأمير عبدالله يوجه بعلاج طفل يعاني من تشوه خلقي في القلب
* ** مكة المكرمة احمد الحربي
أمر صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني باستكمال علاج الطفل محمد بن رداد القثامي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض على نفقة سموه الخاصة حيث يعاني من تشوه خلقي في القلب عبارة عن تبادل في وضع الشرايين الرئيسية الخارجة من القلب وسبق ان اجريت للطفل عملية بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة اجراها رئيس واستشاري قلب الاطفال الدكتور احمد بن سعيد ازهر الذي اوضح انه اجريت للطفل عملية قسطرة عاجلة لانقاذ حياته من خلال فتح وتمزيق الحاجز الاذيني للقلب لزيادة نسبة الاكسجين حيث اصبحت نسبتها بعد العملية 92% بدلاً من 30%, مؤكداً ان هذه العملية تكللت ولله الحمد بالنجاح التام.
ومن جانبه عبر والد الطفل رداد القثامي عن بالغ شكره وتقديره لسمو ولي العهد على هذه اللفتة الابوية الكريمة التي تجسد مدى حرص ولاة الامر في هذه البلاد بكل مواطن وتوفير الرعاية الصحية لهم.
وقال ان هذه المكرمة من سموه الكريم ليست بغريبة على سموه الذي عودنا دائماً بالوقوف مع ابناء هذا الوطن المبارك فيما يحتاجون اليه.
داعياً الله العلي القدير ان يحفظ سموه ويسدد خطاه ويجزيه خير الجزاء على ما قام ويقوم به من اعمال الخير ويحفظه من كل مكروه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved