أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th July,2000العدد:10168الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

كلمات وعظية بمساجد منطقة الرياض
* الرياض الجزيرة
تشهد جوامع ومساجد منطقة الرياض خلال شهر جمادى الاولى المقبل 1421ه سلسلة من الكلمات الدينية تنظمها ادارة الدعوة والارشاد بفرع وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة الرياض ويلقيها اصحاب الفضيلة المشايخ في مساجد وجوامع المنطقة.
فسيلقي الشيخ أحمد عبدالله الحزيمي في يوم 12/5/1421ه كلمة بعنوان فضل الصالحين في مسجد الفهيد بالمجمعة بعد صلاة العشاء، وفي يوم 15/5/1421ه يلقي الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويح كلمة تحت عنوان من صور نعيم أهل الجنة في مسجد الصالح بمخطط 358 بالمجمعة بعد صلاة المغرب، وفي نفس اليوم يلقي فضيلته كلمة بعنوان من اسباب الهداية في مسجد المزيني امام المدرسة الفيصلية بالمجمعة بعد صلاة العشاء.
وعن وجوب محبة الرسول صلى الله عليه وسلم كلمة يلقيها الشيخ محمد بن سليمان البرية في مسجد الخالدية بجوار المدرسة الخالدية بالمجمعة يوم 19/5/1421ه وفي نفس اليوم يلقي فضيلته ايضا كلمة بعنوان التوحيد واثره في الجامع الكبير بالمجمعة بعد صلاة العشاء.
وتحت عنوان السعادة الحقيقية كلمة يلقيها الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم في مسجد موسى بن نصير بالمجمعة بعد صلاة العشاء من يوم 21/5/1421ه وفي نفس اليوم يلقي فضيلته كلمة بعنوان التحذير من اسباب دخول النار في مسجد الحميدي بشارع الاربعين بالمجمعة بعد صلاة المغرب.
أما في يوم 22/5/1421ه فهناك كلمتان للشيخ خالد بن عبدالرحمن البلالي الاولى بعنوان صفة الصلاة في مسجد امامه راشد السبيت بالمجمعة بعد صلاة المغرب، والثانية تحت عنوان التواصل بين المسلمين في مسجد سلمان الفارسي بالمجمعة بعد صلاة العشاء.
ويأتي تنظيم هذه الكلمات بهدف تبصير المسلمين بأمور دينهم ودنياهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved