أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th July,2000العدد:10168الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

على اعتماد تنفيذ مبنى إمارة المنطقة
أمير الباحة رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني
* * الباحة واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله باسمه وباسم أهالي منطقة الباحة لصدور الموافقة الكريمة على اعتماد تنفيذ مبنى امارة المنطقة بتكلفة اجمالية تزيد عن خمسين مليون ريال.
واعتبر سمو امير منطقة الباحة هذا المشروع ترجمة صادقة للاهتمام والعناية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للوطن والمواطن.
من جانبه وصف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة الباحة هذا المشروع بانه عنصر مهم وخطوة على طريق الخير والعطاء الذي تشهده منطقة الباحة.
ونوه في تصريح لوكالة الانباء السعودية اثر توقيع سموه امس عقد تنفيذ المشروع مع احدى المؤسسات الوطنية بالدعم المستمر والدائم من القيادة الرشيدة وحرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز لما فيه خير وراحة المواطن وطمأنينة.
واوضح سمو وكيل امارة منطقة الباحة ان المشروع الخاص بمبنى الامارة يشمل العديد من المرافق والمكاتب التي تساعد العاملين على اداء مهامهم العملية مبينا انه قد روعي في التصاميم اكتساب الروح المعمارية الخاصة بالمنطقة, وقال سموه ان هذا المشروع يعد بداية لسلسلة من المشاريع تشمل محافظات ومراكز وقرى المنطقة , وحضر توقيع العقد وكيل امارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved