أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th July,2000العدد:10168الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,ربيع الثاني 1421

ملحق حائل

كلمة الملحق
ترحيب المحبين
يجد ابن حائل نفسه فرحاً أمام تلك التغيرات في عمليات البناء والتطوير التي تشهدها بلادنا ، ويزداد فرحه حين يتلمس ما تضفيه الرعاية الكريمة من أولي الأمر على منطقة حائل التي عشقنا سهولها ونمونا مع جبالها وارتوينا من ينابيعها حباً وعشقاً لهذا الوطن.
ولا يختلف اثنان على أن انضمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز إلى كتيبة التنمية في حائل لهو إضافة ثمينة تُعبر عن اهتمام أولي الأمر بهذه البقعة الغالية من بقاع الوطن السعودي الكبير.
وتأتي احتفالية أبناء منطقة حائل بقدوم سموه الميمون إلى ربوعهم الدافئة بالمحبة والمتوهجة بالود تعبيراً عن سعادتهم بالثقة الملكية الغالية التي حين توجت سموه بالتكليف التكريم طوقت أعناق أبناء حائل بالوفاء والشعور بالجميل إضافة للحب الذي لا يحده حد للمليك المفدى خادم الحرمين الشريفين حفظه اللّه ، هذه الاحتفالية التي تأتي إعلاناً عن ترحيب المحبين بقادم عزيز.
وإذ نرى في قدوم الأمير عبدالعزيز دعماً إنسانياً نبيلاً لجهود التنمية والتطوير نأمل أن يكون عوناً وسنداً لأميرنا الشاب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وهو الرجل الطموح الذي تتفجر نفسه بالرغبة في التطوير والبناء ودعم التنمية ونحن نعرف جيداً أن هذا ليس بالأمر الهين لكننا نعرف أكثر أن هذا ليس بمستغرب أو مستكثر على هممهم.
لقد حققت منطقة حائل إنجازات مشهودة ونماءً نفرح به ونباركه واليوم ونحن نرى أميرنا الشاب وقد قيَّض له اللّه ثم المكرمة السامية الكريمة أخاً يسانده ويدعم توجهاته نحو الخير ويده تمتد بلبنات جديدة في منطقة حائل لا نملك سوى أن ندعو الله لهما معاً بالتوفيق ونسأله جل علاه أن يحفظهما لنا وولاة أمورنا جميعاً إنه سميع للدعاء مجيب.
مدير مكتب الجزيرة بمنطقة حائل
ناصر السعدون المحيفر

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved