أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th July,2000العدد:10168الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

لتوزيعه على المحتاجين ولدعم برنامج الأغذية العالمي
خادم الحرمين الشريفين يأمر بشراء 21 ألف طن من التمور المحلية
* جدة واس
صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بصرف مبلغ 000 ,125 ,74 أربعة وسبعين مليونا ومائة وخمسة وعشرين ألف ريال وذلك لشراء 000, 21 واحد وعشرين ألف طن من التمور المحلية من انتاج الموسم الحالي 1421ه.
أعلن ذلك معالي وزير الزراعة والمياه الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر مؤكدا معاليه ان هذه اللفتة الكريمة تأتي تجسيدا للرعاية الكريمة التي يحظى بها القطاع الزراعي في المملكة العربية السعودية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - أيده الله - من أجل توفير كل سبل الرفاهية والعيش الكريم لأبناء هذا الوطن العزيز.
وبين ان هذه الكميات من التمور سيتم توزيع الجزء الأكبر منها مجانا على المحتاجين من المواطنين في المملكة كما سيخصص جزء آخر منها لدعم برنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة معونة عينية بالاضافة الى ما تقدمه المملكة من معونات مباشرة للدول المحتاجة.
ورفع معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر باسمه وباسم عموم المزارعين في المملكة خالص الشكر وعظيم الامتنان والتقدير الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز على ما يوليه من رعاية ودعم مستمر لأبنائه المزارعين في جميع مناطق المملكة.
كما رفع جزيل شكره وخالص تقديره الى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على دعمهم المتواصل ورعايتهم المستمرة لأبنائهم المزارعين في جميع مناطق المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved