أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th July,2000العدد:10168الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

سمو ولي العهد استقبل ياسر عرفات
الرئيس الفلسطيني يطلع الأمير عبدالله على نتائج محادثات كامب ديفيد
* * جدة واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتب سموه في الديوان الملكي بقصر السلام في جدة أمس فخامة الرئيس ياسر عرفات رئيس دولة فلسطين والوفد المرافق الذي يزور المملكة حالياً.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، كما اطلع فخامته سمو ولي العهد على نتائج محادثات كامب ديفيد واستعرضا أهم الأحداث والمستجدات على الساحات العربية والإسلامية والدولية.
وحضر الاستقبال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مدني علاقي الوزير المرافق.
ويرافق فخامة الرئيس ياسر عرفات كل من معالي أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس لجان التفاوض الاستاذ محمود عباس ومعالي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وزير الاعلام والثقافة عضو لجان التفاوض الاستاذ ياسر عبد ربه وسفير دولة فلسطين لدى المملكة مصطفى هاشم الشيخ ديب.
وكان فخامة الرئيس ياسر عرفات قد وصل إلى جدة في وقت مبكر من صباح أمس حيث استقبله في مطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور مدني علاقي وسفير دولة فلسطين لدى المملكة مصطفى هاشم الشيخ ديب وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved