أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th July,2000العدد:10168الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,ربيع الثاني 1421

المجتمـع

تربية وتعليم
معسكر للأنشطة بمدارس نهر العلوم
تنظم مدارس نهر العلوم الأهلية بالرياض معسكراً طلابياً عصر اليوم الإثنين
المعسكرالذي يستمر ليوم واحد حديث سيشتمل على العديد من البرامج التعليمية والترفيهية وكذلك الرياضية كما يتم فيه تكريم العديد من الطلاب المتفوقين في شتى الفصول الدراسية والبارزين في الأنشطةالمنهجية وغيرها.
ذكر ذلك الأستاذ سليمان المنيف المشرف العام على المدارس وقال: وسوف يتم تحديث وتطوير الوسائل التعليمية بالمدارس هذا العام لتواكب كل جديد في المجال التعمليمي التعليمية مثل معمل الكمبيوتر ومعمل اللغات والمكتبةوغيرها.
كما سيتم إطلاع الطلاب وأولياء الأمور على كل ماهو جديدومتطور في سير العملية التعليمية مع تلقي اقتراحاتهم ووضعها موضع التنفيذ .
*********
دورات تدريبية بتعليم القصيم
* بريدة ياسر المحارب:
تنظم الادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بادارة التدريب التربوي مجموعة من البرامج والدورات التدريبية القصيرة خلال عودة المعلمين للعام الدراسي 1421/1422ه وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم بالانابة الاستاذ سليمان بن عبدالرحمن الشايع ان هذه البرامج والدورات تشمل برنامج القياس والتقويم والتربية الوطنية وتقنيات التعليم وتدريب المعلمين في الحاسب والتدريب والاتصال التربوي وكذلك الاهداف السلوكية وبرنامج مديري المدارس ووكلائها.
واشار الشايع الى ان مدة هذه البرامج والدورات اسبوع واحد فقط وستعقد في مركزي التدريب في كل من بريدة والاسياح والمدارس الثانوية بالمنطقة مبينا انه سيستفيد منها معلمو المراحل والتربية الوطنية والصفوف العليا في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة والمعلمون الجدد وكذلك المديرون والوكلاء الجدد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved