أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th July,2000العدد:10165الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,ربيع الثاني 1421

عزيزتـي الجزيرة

ردود وزارة المواصلات
اهتمام بالطرق في حائل
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تم الاطلاع على ما نشر بالعدد رقم (10133) من جريدتكم الغراء الصادر بتاريخ 24/3/1421ه تحت عنوان (هذه المواقع بطرق حائل تحتاج الى تحسين) بقلم/ فهد صالح الضبعان الذي ابدى عدة ملاحظات على طريق حائل/ رفحاء.
والوزارة إذ تقدر لكم اهتمامكم نفيدكم بالآتي:
1 بالنسبة لاستكمال ما تبقى من طريق تربة/ لينة فإن تنفيذ هذا الطريق تم بشكل مرحلي من قبل فرق الطرق الترابية التابعة للوزارة وسيتم وضع طبقة اسفلتية عليه متى اعتمدت المبالغ اللازمة لذلك.
2 بخصوص المنعطف الواقع على طريق السبعان/ طابة فهو مزود بجميع وسائل السلامة المطلوبة من مسامير عاكسة ودهانات وارشادات تحذيرية وإرشادية وانعطافه يأتي بشكل انسيابي ولا يشكل خطورة على سالكي الطريق.
3 طريق سراء الزراعي لا يتفرع من طريق حائل/ المدينة كما ذكر في المقال إنما هو طريق جديد امتدادا لطريق مريفق مرورا بقرية سراء وينتهي بقرية الدارة بطول (44,2) كلم وسيتم تنفيذ وسائل السلامة المطلوبة عليه ضمن عقد الصيانة, وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه,, ولكم تحياتنا.
***
الطريق صمم ليكون مزدوجاً
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
طالعتنا جريدتكم الغراء في عددها رقم (10132) الصادر بتاريخ 23/3/1421ه بموضوع تحت عنوان ضرورة تحويل طريق الاحساء قطر الى مسارين بقلم/ عبيد العتيبي والذي تطرق فيه لطريق الهفوف سلوى وكثافة السير غير العادي عليه علاوة على حركة النقل العام الترانزيت وطلبه ازدواج هذا الطريق.
والوزارة إذ تقدر لكم نقل آراء المواطنين ومطالبهم تود الإفادة بأن طريق الهفوف سلوى من الطرق الشريانية التي تربط المملكة بدول الخليج ويبلغ طوله 267كلم ابتداء من مدينة الهفوف حتى البطحاء عند الحدود مع دولة الإمارات الشقيقة وقد تم عمل ازدواج لجزء من هذا الطريق باتجاه سلوى ويتم صيانة الطريق بشكل دوري ومستمر وقد صمم هذا الطريق لجعله مزدوجا حتى البطحاء مع تعديل بعض المنحنيات وسيتم تنفيذه عند اعتماد التكاليف اللازمة لذلك وفق برنامجه في الخطة, وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
وتقبلوا خالص تحياتي.
مسعود بالعيد آل حيدر
مدير عام العلاقات العامة بوزارة المواصلات




أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved