أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th July,2000العدد:10165الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

الجزيرة تواصل رصد مشاعر المسؤولين والمواطنين بحائل
الأمير عبدالعزيز بن سعد سيواصل مسيرة النماء في المنطقة
* * حائل فهد العليوي:
بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائباً لأمير منطقة حائل عبر عدد من المسؤولين والمواطنين والأهالي عن بالغ فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبة.
الجزيرة تواصل رصد مشاعر المسؤولين والمواطنين في المنطقة فكان هذا الاستطلاع مع الدكتور عبدالرحمن الفريح مدير الاستشاريين بالإمارة ونائب رئيس النادي الادبي بمنطقة حائل: عبر عن فرحته الغامرة بعد صدور الأمر السامي بتعيين الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز هذا الأمير الشاب الذي يتطلع إلى المستقبل بعزيمة وثقة.
ومن جهته حمد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بفرع الرئاسة بمنطقة حائل الشيخ سليمان بن عبدالله الرضيمان الله وشكره على أن سخر لهذه البلاد بلاد الحرمين الشريفين هذه القيادة الواعية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود التي تبحث عن راحة المواطن,, وتعيّن له المسؤول القادر على خدمته.
كما عبر مساعده الشيخ نايف الخشمان عن فرحته الغامرة وسأل الله له الثبات والتوفيق والسداد على تحمله للمسؤولية.
كما عبر رئيس هيئة مدينة حائل الشيخ سعود المغربي عن اعتزازه بالانتماء لهذا الوطن العزيز منبع الرسالة المحمدية.
كما عبر أيضاً الشيخ عبدالله بن سرهيد الفداع رئيس مركز هيئة العزيزية بحائل : عن عظيم فرحته لسماعه خبر التعيين ودعا له بالعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
والتقينا قازي التميمي موظف بالهيئة الذي عبر عن سروره وغبطته أيضاً بهذه المناسبة، وفي مكان آخر التقينا بأحد منسوبي إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة حائل محمد عليوي التميمي الذي قال: سعادتي لا توصف بالثقة الملكية الكريمة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائباً لأمير منطقة حائل فكل الولاء والطاعة للقيادة المباركة.
وفي مكان آخر كان لنا لقاء مع زيدان عبدالمحسن القبالي من إمارة منطقة حائل الذي قال انها لبشرى سارة جداً عندما علمت بالخبر.
مساعد مدير إدارة المياه ببلدية منطقة حائل عبدالرحمن البكر ووصف فرحته بأنها لا توصف بتعيين الأمير عبدالعزيز بن سعد وسأل الله أن يعينه على هذه المسؤولية وأن يوفقه الله في أداء مهمته.
والتقينا مع هياف محمد من إدارة الأحوال المدنية فقال إن تطلعات الأهالي كبيرة بسموه الكريم لأن سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد تخرج من جامعات عريقة ويتمتع بثقافة عالية.
وأخبر : يوسف العويدي من فرع وزارة الأوقاف : نعم الفرحة كبيرة لتعيين الأمير عبدالعزيز بن سعد نائباً لأمير منطقة حائل التي تحتاج إلى سموه ليكمل مراحل التطور الكبير الذي شهدته المنطقة.
كما عبر المواطن حسين بن صالح العنزي عن فرحته وسروره بهذه المناسبة, والتقينا بالأستاذ محمد القازي: الذي قال: الطموحات الشابة ضرورة في هذا العصر وسمو الأمير شاب طموح بآمال أهالي المنطقة .
كما عبر : يوسف العميري عن بالغ سعادته بهذه المناسبة السعيدة ووصف تعيين سموه بالفرحة لجميع أبناء المنطقة صغاراً وكباراً.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved