أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th July,2000العدد:10165الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

شرفا حفل غداء الأمير تركي الفيصل وقاما بجولة شاملة وشاهدا عروضاً مختلفة
سمو ولي العهد وسمو النائب الثاني يزوران مركز ومدرسة الأمن الخاص ومركز الأمير سلطان للتدريب بالطائف
* * الطائف واس
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني أول أمس بزيارة لمركز ومدرسة الأمن الخاص ومركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للتدريب بمحافظة الطائف يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله إلى المركز صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن عبدالعزيز كبير المستشارين بمكتب سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات العامة وعدد من المسؤولين.
وشرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفل الغداء الذي أقامه صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات العامة في مقر المركز تكريماً لهما بمناسبة هذه الزيارة.
وبعد حفل الغداء قام سمو ولي العهد وسمو النائب الثاني بجولة على جناح الأسلحة حيث استمعا إلى شرح عن الاسلحة الخفيفة والأسلحة ذات الاستخدام الخاص ثم شاهدا في ميدان الرماية مجموعة من العروض تبين مهارات التصويب الفردية وطرق استخدام الاسلحة الخفيفة في مكافحة الارهاب والرماية بالذخيرة الحية والتصويب على الأهداف بدقة متناهية.
بعد ذلك انتقل سموه إلى ميادين الرماية حيث شاهد نماذج من استعراضات الرمايات الفردية والرمايات الخفيفة والرمايات المتوسطة التي أديت من خلال استعراضات رياضية قام بها مجموعة من المتدربين في المركز.
تلى ذلك نماذج لعمليات فك الاشتباك وتخليص الرهائن ومكافحة الارهاب مستخدمين في ذلك أحدث الاسلحة وآخر ماتوصلت إليه علوم مكافحة الارهاب إضافة إلى اختراق عدد من الاماكن المحصنة.
طالع صفحة المحليات

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved