أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th July,2000العدد:10165الطبعةالاولـيالجمعة 26 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

خادم الحرمين وسمو ولي العهد يشكران وزير الإعلام ومديري وكالات الأنباء الإسلامية
* * جدة واس
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود شكره لمعالي وزير الاعلام رئيس المجلس التنفيذي لوكالة الأنباء الاسلامية الدولية الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي ولمديري وكالات الأنباء وممثلي الدول الاسلامية الذين شاركوا في اجتماعات المجلس التنفيذي لوكالة الأنباء الاسلامية الدولية في جدة على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة.
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الى معالي الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي ردا على البرقية التي رفعها معاليه للملك المفدى.
وقال أيده الله نشكركم واخوانكم على ذلك ونقدر ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة ونرجو الله تعالى ان يوفق الجميع لما فيه تحقيق الأهداف الكريمة لأمتنا الاسلامية وتعزيز مسيرتها في ظل دينها الحنيف وقيمها السامية وأن يجعل عملنا خالصا لوجهه تعالى .
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني شكره لمعالي وزير الاعلام رئيس المجلس التنفيذي لوكالة الأنباء الاسلامية الدولية الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي ولمديري وكالات الأنباء وممثلي الدول الاسلامية الذين شاركوا في اجتماعات المجلس التنفيذي لوكالة الأنباء الاسلامية الدولية في جدة على مشاعرهم الطيبة.
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها سمو ولي العهد الى معالي الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي ردا على البرقية التي رفعها معاليه لسمو ولي العهد حفظه الله.
وقال سموه: نشكركم واخوانكم مقدرين مشاعركم الطيبة سائلين المولى جلت قدرته ان يوفقنا جميعا للعمل على كل ما فيه خير أمتنا الاسلامية وتقدمها .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved