أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th July,2000العدد:10163الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

الرئيس العام ونائبه يطمئنان على البعثة
منتخب الشباب أكمل استعداداته لاستضافة التصفيات الآسيوية
التشكيلة النهائية تعلن اليوم,, وتفاؤل بالتأهل
* منتخبنا الوطني للشباب
* اعداد عبدالله المالكي:
يواصل منتخبنا للشباب استعداداته الجادة لاستضافة التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا للشباب التي ستقام بايران وذلك من خلال معسكره الذي يقيمه في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بمحافظة الطائف حيث وصلت هذه الاستعدادات الى درجة الاستقرار على التشكيلة الاساسية.
والعناصر التي سيشارك بها منتخبنا في التصفيات.
اليوم تعلن التشكيلة النهائية
تعلن اليوم الاربعاء اسماء لاعبي منتخبنا للشباب المعتمدة من قبل لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين والبالغة عددهم 22 لاعباً حيث تضم المجموعة الحالية كلاً من: من الهلال: احمد مجرشي، فيصل القريبط، هاني زمل.
من النصر: بندر تميم، عبدالرحمن البيشي.
من الرياض: عباس زايد، خالد راضي.
من الشباب: منصور الدوسري.
من الاهلي: وليد جحدلي، فهد عداوي، وليد الجيزاني.
من الاتحاد: حسن باقعر.
من الانصار: هاني باخشوين.
من الاتفاق: وليد الرجاء، جمعان الجمعان، حسين النجعي، عبدالله الذكير، صالح الدوسري، فيصل الخالدي.
من القادسية: جابر الحقوي، حسن حريصي.
من سدوس: موسى سفياني.
من الطائي: فهد الشمري.
من الشعلة: خالد الجريد، يحيى جوشان، فهد اليحيا.
وسوف يستبعد من هذه المجموعة اربعة لاعبين ليتوقف العدد على اثنين وعشرين لاعباً.
الدكتور صالح بن ناصر يزور المعكسر
قام وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتورصالح بن ناصر مطلع الاسبوع بزيارة لمعسكر المنتخب بالطائف اجتمع خلالها بالجهازين الفني والاداري لمنتخبنا ونقل تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لابنائه اللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد خلال المرحلة الاعدادية وبذل كل مافي وسعهم لتحقيق نتائج جيدة على المستوى القاري وتحقيق انجاز جديد للكرة السعودية.
نجومنا يواصلون تفوقهم
من خلال المباريات الودية التي لعبها منتخبنا بمدينة الملك فهد الرياضية سجلت نتائج جيدة فقد تمكن من الفوز بلقائه الودي الاول امام فريق عكاظ بهدف دون مقابل سجله اللاعب صالح الدوسري وفي اللقاء الثاني امام شباب الاهلي ايضاً كسبه نجومنا بثلاثة اهداف لهدفين.
ليشرع العودة في اللقاءات الودية الدولية ليلعب امام منتخب مصر للشباب بامل التأهل الى هذه النهائية التي اصبحت هاجس كل مواطن سعودي بان يرى نجومنا متواجدين في نهائيات كاس اسيا بايران
ما تبقى من المباريات الودية
الثلاثاء 1/5 امام فريق الانصار
الخميس 3/5 امام فريق وج
الاثنين 7/5 امام منتخب شباب عمان
الاربعاء 9/5 امام منتخب شباب عمان
محاضرات السقا تتواصل
يواصل الدكتور صلاح السقا اخصائي علاقات اللاعبين محاضراته المستمرة بمعسكر منتخبنا بمحافظة الطائف وذلك للاستفادة من خلال المباريات الودية حيث تتمثل هذه المحاضرات في علاقة اللاعبين فيما بينهم وباحترام حكم المباراة والاستجابة لتوجيهات الاجهزة الفنية والادارية خلال المباريات حيث وجدت هذه المحاضرات للدكتور صلاح فائدة كبيرة لدى اللاعبين.
الحكم حربي الزهراني يلقي محاضرته
وفي ظل الاهتمام الاداري بالمحاضرات فقد القى الحكم حربي الزهراني محاضرة على اللاعبين تتعلق ايضاً بالجانب التحكيمي وكيفية الاستفادة من القانون داخل الملعب ومطالبة اللاعبين باحترام حكام المباراة ودراسة حالات التسلل وتطبيقها وكيفية عملية كسرها وايقاع الخصم بها وتلافي الخشونة الزائدة وقد جنت هذه المحاضرات ثمارها لدى الاجهزة الفنية والادارية.
المنتخبات المشاركة غير معروف وصولها
لم تتضح بعد معالم وصول المنتخبات الاربعة لمحافظة ابها للمشاركة في التصفيات عدا منتخب قرقستان الذي سيصل يوم الاحد 13 جمادى الاولى اما منتخب الامارات الذي يقيم معكسرا في المانيا فلا زال موعد وصوله غير معروف الى جانب منتخبي اليمن واوزبكستان.
العودة متفائل بالتأهل
مدرب منتخبنا الوطني عبدالعزيز العودة ابدى تفاؤله الكبير بتقديم نتائج جيدة ومستويات جيدة توصله الى تصدر فرق المجموعة المشاركة مؤكدا في الوقت نفسه ان مستويات هذه المنتخبات غير معروفة وغامضة ولكن قوتنا واستعدادنا الجيد يجعلنا نكون في افضل حالاتنا الفنية وان شاء الله نكون على قدر المسؤولية ونحقق النتائج التي نبحث عنها.
الحميدي: الاوضاع جيدة
مدير منتخبنا فهد الحميدي اكد على ان الاوضاع جيدة ومطمئنة في المعسكر وان الاستعدادات جارية على قدم وساق لاستضافة هذه التصفيات التي تؤهلنا الى نهائيات كاس اسيا واوضح ان جميع اللاعبين في افضل حالاتهم الفنية واللياقية والبدنية للمشاركة واستطرد بقوله ان شروعنا في المباريات الودية الدولية امام منتخب مصر وعمان يجعلنا نختبر قوتنا وجاهزيتنا لهذه التصفيات، وقدم شكره للمسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على اهتمامهما ومتابعتهما لسير المعسكر خلال مراحله الثلاث.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved