أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th July,2000العدد:10163الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1421

الفنيــة

دوزنة
للمرة الألف جماهيرية خالد عبدالرحمن ,,, !!
* حفل يوم غد الخميس وهو الحفل الخامس بمهرجان صيف جدة 21 سيكون الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن طرفا فيه,, اذاً لن يخلو هذا الحفل من المفاجآت ولن يخلو أي مقعد في القاعة من احد الجماهير.
* الاشاعات حول الفنان خالد عبدالرحمن كثيرة وعن الاخبار الملفقة اكثر وكل ذلك لأن خالد له قاعدة جماهيرية كبيرة تبحث عنه وأخباره وكل شيء يتعلق به!!.
أحدهم كتب خبرا يقول: ان خالد عبدالرحمن غنى في حفل زفاف مؤخرا ولم يروق خالد للجمهور، فذهب الجمهور بعد غنائه لتهشيم زجاج سيارته,, والصحيح هو العكس فقد غنى خالد بتواضع في ذلك الحفل وعندما غادر ودعه الجمهور وداعا حارا وباعجاب شديد!،
* وبصراحة ايضا وبكل وضوح وهذا هو رأيي أنا فقط وقد لا يمثل رأي بعض الزملاء,, ألبوم خالد عبدالرحمن الاخير اعاني يحوي أكثر من عمل جميل وانه افضل من ألبومات سابقة قدمها خالد,, واختلاف الرأي في الموضوع لا يفسد للود قضية.
وداعا مهرجان جدة
* لم يتبق سوى أيام قلائل ويختتم مهرجان صيف جدة 21 الذي سعدنا جدا بانطلاقته قبل اكثر من خمسة وخمسين يوما,, المهرجان كان حافلا بالنشاطات والايام الجميلة التي ستصبح ذكرى عالقة في اذهاننا!!.
* اربعة او خمسة فنانين في حفلات جدة كان ذلك يشكل عددا كبيرا ,, فالحفلات كانت تستمر حتى قرابة الساعة الرابعة والربع صباحا.
ومن الأمور الطريفة التي كانت تحصل لي في تلك الحفلات هي ان مصورنا الزميل احمد قيزان لا يستطيع السهر حتى بعد الساعة الثانية صباحا لذلك استعنت بمصور شاب هو محمد سليمان الذي قال انه يستطيع ان يسهر من اجل الفن حتى السادسة صباحا!.
كلمة حق
* تلقيت اكثر من اتصال وأكثر من فاكس ورسالة من بعض الزملاء وكذلك من زملاء الوسط الفني في جدة يهنئوننا بانفراد الصفحة خلال الفترة الماضية بأكثر من خبر وكذلك مواكبتها لتغطية النشاطات والحفلات الفنية الصيفية هنا وهناك وظهورها في الآونة الأخيرة يتناسب واسمها الفن ,, ولكل هؤلاء اؤكد بأن اليد الواحدة لا تصفق ولكن تظل متابعة الزميل عبدالرحمن الدخيل ومنذ تسلمه المتابعة والاشراف على القسم الفني في المقر الرئيسي خلف كل ذلك.
خاتمة
* الرائع عبدالله الأسمري:
الحين يعني صرت ذكرى قديمة,.
الحين حتى شوفتي ما تبيها!!.
صلاح مخارش

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved