أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th July,2000العدد:10157الطبعةالاولـيالخميس 18 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

بعد تعذر إقامة البطولة العربية
إيقاف برامج ناشئي وشباب الطائرة حتى إشعار آخر
اعلن الامين العام للاتحاد السعوي للكرة الطائرة الاستاذ فهد بن سعد الدهمش عن التغيير الجذري لبرنامج منتخباتنا الوطنية للشباب والناشئين بعد تعذر اقامة البطولة العربية للشباب والناشئين بتونس والإمارات العربية المتحدة الشقيقتين من خلال الخطابين اللذين تسلمهما الاتحاد السعودي من رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة د, البشير التوزير ومن امين السر العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة جاسم رجب.
وافصح الدهمش بقوله ان برنامج منتخباتنا للناشئين قد توقف لحين تلقي اشعار بتحديد اقامة إحدى البطولتين.
اما منتخبنا للشباب الذي استعد للدخول في غمار منافسات البطولة الآسيوية العاشرة في العاصمة الإيرانية طهران فقد تمت مخاطبة مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب في هذا الشأن بالاضافة الى رفع البرنامج الاستعدادي الجديد لمنتخبنا للشباب بعد ان تعذر استكمال برنامجه الإعدادي في تونس الشقيقة بسبب تأجيل البطولة.
وكشف الدهمش عن البرنامج الجديد لمنتخبنا للشباب والذي سيتضمن معسكرين داخلي لمدة اسبوع بالرياض وخارجي في كوريا على ان يختتم برنامجه الإعدادي ومبارياته الودية في كوريا قبل انطلاق البطولة الآسيوية بإيران حيث سيتوجه المنتخب مباشرة من كوريا الى إيران.
وتمنى الدهمش في نهاية حديثه ان يوفق منتخبنا في مشواره القادم منوها سعادته بالدعم الكبير الذي لقيه ويلقاه الاتحاد السعودي للكرة الطائرة من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه ووصول الطائرة السعودية للعالمية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved