أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th July,2000العدد:10157الطبعةالاولـيالخميس 18 ,ربيع الثاني 1421

عزيزتـي الجزيرة

الصيف ضيعت اللبن
رأفة بنا وشفقة,, يا اتصالات
عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد:
قرأت في صفحة عزيزتي الجزيرة في العدد رقم 10146 مقالاً للأخ العزيز عبدالله بن حميد آل سابر الدوسري وادي الدواسر وأقول له: لا فض فوك، فقد كفيت وأوفيت فجزاك الله كل خير فقد تكلمت عما بداخلي وكأني قد حدثتك بما يدور في خاطري فجاء مترجما في مقالتك التي تكتب بماء الذهب ولا فخر.
وأقول إن شركة الاتصالات السعودية تنظر بعين واحدة فقط، نعم تنظر بعين واحدة بعين المادة فقط والكسب السريع، إن زيادة المكالمات المحلية بنسبة 100% وتقليل الدقائق المجانية إلى النصف عما كانت عليه لهو دليل واضح على جشع وطمع الاتصالات السعودية، اكتب هذا العتب للشركة مع تأكدي ويقيني بأن لا أحد سيعقب على كلامي وعلى كلام من سبقوني في الكتابة بهذا الموضوع.
في السابق كانت تأتيني الفاتورة على صندوق البريد وفيها أجور المكالمات المحلية تقريبا 33 ريالا ليس أكثر وبعد إعلان الزيادة أصبح مجموع المكالمات المحلية 83 ريالا، فبالله عليكم أليس هذا الرقم هائلا عندما يستخدم الهاتف شخصان فقط، وهما موظفان أيضا؟ فيا شركة الاتصالات رأفة بنا وشفقة علينا، فنحن أناس بسطاء من آباء بسطاء وأجداد بسطاء.
وإني انظر بتفاؤل إلى الغد القريب وأنا انظر إلى منافسات شركات الاتصالات التي سوف تحل في ساحتنا وتقول حينئذ شركة الاتصالات السعودية في الصيف ضيعت اللبن, إني انظر وانتظر، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إبراهيم العويرضي
ص ب 4143 الرياض 11149

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved