أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th July,2000العدد:10157الطبعةالاولـيالخميس 18 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

بتوجيهات من سمو أمير الباحة
الأمير فيصل بن محمد تفقد بالجرشي واجتمع بموظفي المحافظة
* الباحة - واس
قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة الباحة امس الأول بزيارة تفقدية لمحافظة بالجرشي التابعة لمنطقة الباحة.
وفور وصول سموه الى مقر المحافظة استقبل عددا من المواطنين حيث استمع سموه الى طلباتهم واحتياجاتهم.
ثم قام سموه بجولة داخل مقر المحافظة شملت أقسام التحرير والصادر والعلاقات العامة والنسخ ومكتب المحافظ ووكيل المحافظة واستمع الى شرح مفصل عن محتويات هذه الأقسام.
بعد ذلك سجل سمو وكيل امارة منطقة الباحة كلمة في سجل الزيارات أعرب فيها عن سعادته بما شاهده من تطور بمبنى وأقسام المحافظة مرجعا الفضل للّه سبحانه وتعالى ثم للجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ وموظفو محافظة بالجرشي.
عقب ذلك عقد سمو الأمير الدكتور فيصل بن محمد اجتماعا مع محافظ بالجرشي ورؤساء وموظفي الأقسام بالمحافظة حثهم خلاله على مضاعفة وتذليل كل ما يعوقهم من عقبات مشيدا سموه بكل ما يقومون به من جهود كبيرة.
اثر ذلك حضر سموه الحفل الخطابي المقام بمناسبة زيارة سموه للمحافظة حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم القى محافظ بالجرشي المكف أحمد الزربان كلمة عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة.
ثم القيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة.
بعد ذلك تسلم سمو الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود هدية تذكارية من محافظ بالجرشي واخرى من شيخ قبيلة بالجرشي الشيخ محمد بن مصبح.
وفي ختام الزيارة أدلى سموه بتصريح صحفي أوضح فيه ان هذه الزيارة التفقدية التي تأتي كل عام قد جاءت بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة لتفقد أحوال المواطنين في كافة انحاء المنطقة.
واعرب سمو وكيل امارة منطقة الباحة عن شكره وتقديره لمحافظ بالجرشي ولكل من يعمل على تطوير هذه المحافظة.
وحضر الزيارة والاجتماع والحفل الخطابي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن فيصل بن محمد بن سعود ووكيل امارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved