أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th July,2000العدد:10157الطبعةالاولـيالخميس 18 ,ربيع الثاني 1421

المجتمـع

تربية وتعليم
مركز مرخ يحقق بطولة اختراق الضاحية للمراكز بالزلفي
* الزلفي داود بن أحمد الجميل:
نظم المركز الصيفي في مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية التابع لإدارة التعليم في محافظة الزلفي بطولة اختراق الضاحية للمراكز الصيفية شاركت فيه مراكز محافظة الزلفي ومركز الصديق في محافظة الغاط ومركز تحفيظ القرآن الكريم في الارطاوية وأقيم حفل خاص بهذه المناسبة بمقر المدرسة شرَّفه محافظ الزلفي بالنيابة عبدالله بن سليمان الملا ومدير التعليم حمد بن صالح الجاسر وعدد من منسوبي التعليم واولياء امور الطلاب، وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالرحمن الرزق فكلمة المركز القاها الطالب خالد الجديع ومن ثم بدأ المهرجان الرياضي الذي تضمن بعض الفقرات والمسابقات الرياضية, وبدأت فعاليات سباق اختراق الضاحية من طريق الرياض الى المركز وجاء نتائجه كما يلي.
المركز الاول: بندر المليفي ومن المركز الثاني: احمد الحميدي من مركز نادي مرخ ومن المركز الثالث: بندر الهديب من مركز الصديق في محافظة الغاط ومن المركز الرابع: راشد العراجة من مركز الفيصلية بعلقة.
اما من المركز الخامس: نايف غنام من مركز تحفيظ القرآن في الارطاوية كما قام محافظ الزلفي بالنيابة ومدير التعليم بتوزيع الميداليات على الفائزين، كما تسلم المشرف الرياضي بمركز نادي مرخ هلال البهلال كأس المركز الأول على مستوى المراكز.
***
سباق لاختراق الضاحية بمركز محافظة رياض الخبراء
نظم النشاط الرياضي بمركز محافظة رياض الخبراء الصيفي سباق اختراق الضاحية لمسافة 3 كم خاص بطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية وحقق المركز الأول على المستوى الفردي المتسابق صالح بن علي النفيسة، اما على المستوى الجماعي فحققت اسرة اليرموك المركز الأول كما نظم المركز سباق اختراق الضاحية خاص بطلاب المرحلة الابتدائية.
هذا وقد ساهم مرور محافظة رياض الخبراء بتنظيم السباق وكان له جهود واضحة وملموسة ذكر ذلك مشرف النشاط الرياضي بالمركز عبدالعزيز المحيسن.
***
المركز الصيفي بالمدرسة الفيصلية بالمجمعة يختتم أنشطته
* المجمعة صالح الدهش:
بحضور مدير التعليم للبنين بمحافظة المجمعة ابراهيم بن احمد العمر ورؤساء الدوائر الحكومية وأعيان وأهالي المحافظة وأولياء امور الطلاب يختتم المركز الصيفي بالمدرسة الفيصلية بالمجمعة فعاليات مهرجانه الختامي للأنشطة الصيفية حيث اقيم حفل خطابي اشتمل على عدد من الكلمات والمسابقات والمشاهد التمثيلية كما تم توزيع الجوائز على البارزين في الانشطة، وكذلك قام مدير التعليم بافتتاح المعارض والتجول في أنحاء المركز بنشاطاته حيث بلغ عدد المسجلين بالمركز اكثر من 600 طالب من مختلف المراحل الدراسية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved