أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th July,2000العدد:10156الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

آل الشيخ افتتح مخيم جدة الدعوي
* الرياض الجزيرة
افتتح معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ الليلة قبل الماضية المخيم الدعوي الصيفي الذي يقام على كورنيش محافظة جدة لمدة شهر كامل وتبدأ فعالياته اليومية من بعد صلاة المغرب وتستمر حتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.
وفور افتتاح معاليه المخيم قام بجولة تفقدية في ارجاء المخيم واستمع الى شرح من المدير العام لفرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة والمشرف العام على المخيم الدكتور حسن بن علي الحجاجي عن المخيم ومناشطه، كما قدم لمعاليه شرحا عن مقتنيات المعرض المصاحب والمقام في المخيم الذي يضم اجنحة لعدد من المؤسسات الخيرية والتجارية.
وقد أعرب معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ عن اعجابه بما شاهده في المعرض والمخيم من تجهيزات وامكانات، موجها تعليماته للقائمين عليه بأهمية بذل قصارى الجهد لخدمة رواد المخيم والمعرض حتى يتحقق الهدف الذي من اجله اقيم.
وفي تصريح صحفي اوضح المشرف العام على المخيم الدكتور حسن الحجاجي ان المخيم ينفذ برامج دعوية مكثفة تشتمل على تنظيم العديد من المحاضرات الشرعية والمواعظ، والندوات الطبية والاجتماعية والعلمية والادارية، إلى جانب تنظيم امسيات شعرية وأدبية، والعروض العلمية والرياضية واللقاءات الدعوية، وإقامة المهرجان للاطفال التي تتضمن عروضا للالعاب، وتنظيم المسابقات الثقافية والحركية والمهارية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved