أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th July,2000العدد:10154الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,ربيع الثاني 1421

نوافذ تسويقية

ستيشن واغون تنضم إلى عائلة لومينا
* دبي : نوافذ الجزيرة التسويقية
عززت شفروليه عائلة مركبات لومينا الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط بطرحها الطراز الجديد لومينا واغون الذي يسد ثغرة مهمة في السوق حسب تصريح شركة السيارات الأمريكية الرائدة.
ولومينا واغون الجديدة التي تنضم إلى طرازي سيدان إل إس وإل تي زد والطراز الرياضي إس إس بنيت على قاعدة عجلات أطول من تلك في لومينا سيدان مع تزويدها بالمواصفات العديدة التي حققت شعبية واسعة لهذا الطراز.
مدير شفروليه في الشرق الأوسط جيري غرونويغن صرح بقوله: الدفع الخلفي ميزة كبيرة عن المركبات المنافسة والمحرك سعة 3,8 ليتر يولد قوة أكبر مما يحتاجه سائقو ستيشن واغون من الأداء اضافة إلى عنصري الاتساع والراحة, وأضاف : هذا المزيج النادر من المزايا تضاف إليه عناصر الجودة والتصميم والقيمة العالية للمال بدأ يجذب الكثير من الزبائن.
يذكر أن المحرك في 6 ذا الست اسطوانات على شكل 7 والذي يعمل بالبخ الالكتروني للوقود يولد قوة مقدارها 215 حصاناً عند 5200 دورة في الدقيقة ، ويندمج معه ناقل آلي للحركة بأربع سرعات وتحكم الكتروني, وعائلة لومينا هي الأولى في الجيل الجديد من مركبات شفروليه التي تخضع لبرنامج اختباري يعتبر الأشمل من نوعه في الشرق الأوسط.
واختتم بقوله: عبر مبيعات شهرية تبلغ نحو 500 مركبة ، تعتبر لومينا أسرع مركبات الحجم المتوسط مبيعاً في تاريخ وجود شفروليه في الشرق الأوسط ، الذي يعود إلى 50 عاماً ونتوقع أن يعزز طراز ستيشن واغون هذا النجاح أيضاً.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved