أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th July,2000العدد:10154الطبعةالاولـيالأثنين 15 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

من العام الدراسي القادم
الأمير مقرن يعلن بدء الدراسة بكلية الطب بالمدينة المنورة
* المدينة المنورة واس
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن بدء الدراسة بكلية الطب بفرع جامعة الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة اعتبارا من العام الدراسي القادم.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : ان بدء الدراسة بكلية الطب بالمدينة المنورة سيوفر فرصة لأبناء طيبة الطيبة للالتحاق بها ثم المساهمة في خدمة الوطن .
وأكد سموه ان قرار صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بزيادة النسبة الى 50 في المائة للقبول بكليات الطب بجامعات المملكة يجسد العناية الكريمة التي يلقاها طلاب وطالبات الوطن من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وان هذا القرار يأتي متزامنا مع النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات وخاصة التعليمية.
ونوه سمو أمير منطقة المدينة المنورة بجهود وتعاون مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور نزار مدني في تطوير فرع الجامعة بالمدينة المنورة موضحا سموه أن عميد كلية الطب بفرع جامعة الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة سيباشر مهام عمله غدا الاثنين مع أعضاء هيئة التدريس لهذه الكلية.
من جهته أوضح وكيل فرع جامعة الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة الدكتور عبدالله حافظ ان كلية الطب بالمدينة المنورة ماهي الا نتاج جهود ومثابرة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ودعمه المتواصل لهذه الكلية التي ستوفر فرصا حقيقية لأبناء منطقة المدينة المنورة.
وعبر الدكتور حافظ عن اعتزازه ومنسوبي فرع الجامعة بانطلاق الدراسة بهذه الكلية العام الدراسي القادم لمواكبة التنمية الصحية التي تشهدها المملكة لشحذ همم أبناء وبنات الوطن لتغطية كافة الخدمات الصحية والعلاجية وفق خطط التنمية الطموحة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved