أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th July,2000العدد:10153الطبعةالاولـيالأحد 14 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

الرومان يخشون من هروب المدرب كعادته,.
يوردا نسكو يثير غضب مشجعي رابيد,,!
الجنرال رفض مليون دولار من الهلال واكتفى بربعه رغبة في البقاء في بلاده ,,!!
* كتب طارق العبودي
مثلما اثار تعاقد الإدارة الهلالية المفاجىء مع المدرب الروماني إيلي بلاتشي مفاجآة لعدد من الهلاليين فقد حدث الشيء نفسه في نادي رابيد بوخاست الروماني حيث ابدى أنصار ومحبو نادي رابيد استياءهم الشديد وأظهروا احتجاجهم بشكل علني بعد ان أعلنت إدارة ناديهم التعاقد مع الجنرال يوردانيسكو لان جميع المنتمين لنادي رابيد بوخارست لا يؤيدون انضمام يوردانسكو لناديهم كونه كان احد الأعمدة الرئيسية في الفريق الكروي الأول لنادي سيتوا بوخارست المنافس التقليدي اللدود لرابيد.
هذا التأكيد جاء عبر صفحات الانترنت وتحديدا في موقع الرياضة الرومانية تحت عنوان: استياء جماهير رابيد من التعاقد مع يوردانسكو والذي خصص صفحة كاملة منه للحديث عن المشكلة التي نشبت بين إدارة نادي رابيد بوخارست وأنصار النادي في اعقاب التعاقد مع المدرب الشهير أنجل يوردانسكو.
لهذين السببين الجماهير غاضبة
وقد تضمنت الصفحة الاخبارية إشارة الى وجود غضب جماهيري كبير يواجه إدارة رابيد بوخارست بعد تعاقدها مع يوردانسكو الذي كان احد اشهر لاعبي الفريق المنافس سيتوا بوخارست بالاضافة الى أن هناك سببا آخر دفع بأنصار رابيد الى إعلان غضبهم لمعرفتهم التامة (بعدم اخلاص) هذا المدرب وانه سوف يترك فريقهم ولو في عرض الدوري متى ما تلقى عرضا مغريا من أي نادٍ آخر او منتخب كما حصل مع المدرب السابق لوكساك الذي وقع عقدا مع فريق غلطة سراي التركي بطل أوروبا.
بحثه عن نصر جديد جعله يرفض ملايين الهلال
توقيع يوردانيسكو للفريق الروماني جاء مقابل 175,000 جنيه استرليني,, اي ما يقارب 280000 دولار وهو ما يعادل 1,050,000 مليونا وخمسين الف ريال سعودي لمدة موسم واحد قابل للتجديد حسب ما أكده المدرب نفسه في مؤتمر صحفي والذي من خلاله قال حرفيا: أنا مثل غيري من المدربين ابحث عن نصر جديد,,,!!
والغريب في الأمر وحسب ما ذكرته الصفحة الاخبارية ان الهلال السعودي الذي حقق ثلاث بطولات الموسم الماضي تحت اشراف هذا المدرب حاول التعاقد معه مجددا مقابل 600,000 جنيه استرليني اي ما يقارب 960,000 دولار وهو ما يعادل 3,600,000 ثلاثة ملايين وستمائة الف ريال .
العائلة والمنشآت وراء الرفض!!
وأوضح الموقع الاخباري ان عائلة يوردانيسكو كانت السبب الرئيسي وراء بقائه في بلده ورفضه الاستمرار مع الهلال اضافة الى وجود المنشآت الضخمة والجديدة التي يمتلكها فريقه الجديد رابيد ونقل على لسان المدرب انه تناقش مع رئيس رابيد وانه متأكد ان كل شيء سيكون على أحسن حال.
محاولات لاقناع لادليسلا
واختتم الموقع الاخباري حديثه عن الطرفين المدرب ونادي رابيد بتأكيده على ان هناك محاولات سبقت التعاقد مع يوردانيسكو لاقناع المدرب لادليسلا الروماني والذي ربما يكون المدرب القادم لمنتخب رومانيا لكنه أي لادليسلا فضل البقاء في فرنسا حيث قضى هناك أكثر من 12 سنة.
وأخيراً
ان ما نشر في الموقع الروماني وضع النقاط على الحروف وكشف ان هذا المدرب هو الذي رفض تدريب الهلال رغم عرض الهلال الجيد والمغري متعللا برغبته في تحقيق نصر جديد من جهة ولاعجابه الشديد بما يمتلكه النادي الروماني من منشآت وملاعب ولحرصه الشديد على ارضاء عائلته التي رغبت في بقائه الى جانبها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved