أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th July,2000العدد:10153الطبعةالاولـيالأحد 14 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

الأمير علي بن الحسين يعلن تشكيل منتخب أردني جديد
أعلن رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم الامير علي بن الحسين الخميس الماضي تشكيل منتخب اردني جديد المنتخب الرديف سيمثل الاردن في الاستحقاقات المقبلة الى حين تشكيل المنتخب الاول اواخر العام الجاري.
وستكون اول مشاركة للمنتخب الجديد في بطولة المحبة والسلام في اللاذقية مطلع اغسطس المقبل ثم في المباريات الودية مع المنتخبات التي ستزور الاردن في طريقها الى لبنان حيث ستشارك في نهائيات كأس آسيا المقررة من 12 الى 29 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.
وقال الامير علي خلال اجتماعه مع رؤساء اندية الدرجة الممتازة في الاردن ان المنتخب الجديد شكل من لاعبين تقل اعمارهم عن 23 عاما وباشر تدريباته اول امس الجمعة بإشراف المدرب الارجنتيني ريكاردو كاوروجاني ومساعده الاردني احمد ابو شيخة .
واضاف سيتم تعزيز المنتخب بأربعة لاعبين من المنتخب الاول هم الحارس فريدون شمس والمدافعون مهند محادين وعدنان عوض وهيثم الشبول وجميعهم من الفيصلي، وسيلتحقون بالمنتخب بعد المشاركة مع فريقهم في بطولة النخبة العربية السادسة على كأس الأمير فيصل التي يستضيفها الفيصلي بدءا من الاربعاء المقبل .
ويشارك في البطولة الى جانب الفيصلي، الشباب السعودي، والاتحاد القطري والجيش السوري.
واشار الأمير علي الى انه سيعاد تشكيل المنتخب الاول بعد نهاية بطولة الدوري الممتاز اواخر العام الجاري للمباشرة في الاستعدادات لتصفيات كأس العالم ، ويلعب الاردن في التصفيات ضمن مجموعة تضم تايوان وتركمنستان واوزبكستان.
واعلن ان اتحاد الكرة سيدفع نحو 2250 دولارا عن كل لاعب الى ناديه لمدة اربعة اشهر مقبلة تعويضا عن اللاعبين الذين تم اختيارهم من هذه الاندية، وعن خطة طوارئ كروية في الموسم الجديد.
وهنا تشكيلة المنتخب الجديد:
لحراسة المرمى: لؤي العمايرة الفيصلي وعامر شفيع يرموك عمان .
للدفاع: هيثم سمرين الوحدات محمد منير وحاتم عقل الفيصلي وعمار الشرايدة القادسية وحمدي سعيد الاهلي وبشار بني ياسين الحسين .
للوسط: حسونة الشيخ وحازم العنبتاوي الفيصلي واشرف شتات الوحدات وحسين علاونة الحسين ورأفت جلال الجزيرة وليث الدردور الرمثا وانزور نفش الاهلي وعصام ابو طوق القادسية .
للهجوم: محمود شلباية وغيات التميمي وعوض راغب الوحدات وغانم حمارشة شباب الحسين وسمعان هلسة الفيصلي .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved