أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th July,2000العدد:10153الطبعةالاولـيالأحد 14 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

التدريبات استؤنفت أمس
أعضاء شرف النصر يجتمعون اليوم
تجديد عقد صائب,, والزبير بيه محترفاً نصراوياً
* * كتب عبدالسلام السبعان
من المنتظر ان يعقد أعضاء شرف نادي النصر اجتماعاً مساء اليوم الاحد وذلك من أجل الاطلاع على آخر ما توصلت اليه خزينة النادي والى بعض المقترحات وان كان أهمها موضوع اللاعبين الأجانب ومصيرهم, حيث ينتظر ان تجدد ادارة النصر عقد اللاعب موسى صائب في حالة تأمين مبلغه ورواتبه الشهرية اما بخصوص اللاعب احمد بهجا فقد قدم احد الأندية الخليجية ثلاثمائة الف دولار مقابل التنازل عنه لصالح الفريق الخليجي إلا ان إدارة النصر رفضت التنازل مقابل هذا المبلغ الذي تعتبره قليلا قياسا بما دفعت إدارة النصر فيه سابقا وهو مليون دولار اي ما يعادل 3 ملايين ريال وخمسة وعشرين ألفاً.
وتؤكد المصادر أن عودة صائب واردة جدا خاصة بعد ان ابدى اللاعب نفسه رغبة في اللعب في السعودية اما بهجا فما زالت الأوضاع مجهولة حوله خاصة وانه منقطع كليا عن الاتصال بالنادي بعد رفضه العودة الى الرياض.
هذا وقد أكد مصدر نصراوي أن الإدارة لن تتعاقد مع اللاعبين العالميين الإيطالي باجيوي والليبيري جورج ويه وان اللاعبين القادمين للنصر هما من المغرب العربي وبالتحديد من تونس حيث هناك نية للتعاقد مع اللاعب الزبير بيه لاعب المنتخب التونسي ولاعب من المغرب في خط الدفاع والوسط في حالة عدم الاتفاق مع بهجا,, وانهاء عقد التريكي.
هذا وسيتطرق أعضاء الشرف الى موضوع المدرب ارثر البرتغالي الذي انتهت الاختلافات معه,عن طريق إدارة النادي بعد ان اتفق الطرفان على بنود العقد كما ان موضوع اللاعب ابراهيم ماطر سيكون له نصيبه حيث سبق وان تحدث اعضاء الشرف في الاجتماع السابق حول امكانية الاستفادة من اللاعب هذا الموسم او عرضه على أحد الأطباء المتخصصين.
ومن ناحية اخرى اكد طبيب النادي الجديد اعمر الجزائري للاعب نفسه بعد ان اطلع على اصابته أنه من المحتمل ان يكون هناك تهتك في عظمة القدم الخلفية بشك ضئيل جدا مما يصعب تحديده والجدير بالذكر ان الاصابة سبق وان عرضت على أكثر من طبيب في البرازيل ابان تواجد الفريق في ساباولو كما تم عرض أشعة اللاعب على أحد الأطباء السعوديين في مستشفى دلة ولم يظهر أي بوادر اصابة برغم ان اللاعب أكد أكثر من مرة أنه يشعر بألم في العضلة الخلفية للقدم.
وعلى صعيد التمارين فقد عاود الفريق النصراوي مساء أمس اداء تمارينه بعد قضاء اللاعبين اجازة يوم امس الأول الجمعة علما بأن الفريق بدأ تمارينه منذ تسعة أيام 9 .
وما زالت غرفة العلاج النصراوي تعج باللاعبين المصابين امثال المهلل، فؤاد أنور، الشهري، الحقباني، والعسيل الذي منعه طبيب النادي من الدخول الى الملعب ومشاركة زملائه في أداء التمارين بالكرة.
وعلى صعيد الإدارة غادر مساء امس الأول عضو إدارة نادي النصر الفعال الاستاذ/ متعب العامري متوجهاً الى باريس لقضاء اجازة خاصة يتخللها بعض الأعمال الإدارية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved