أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th July,2000العدد:10153الطبعةالاولـيالأحد 14 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

الأمير عبدالمجيد يزور اليوم مقر هيئة المساحة الجيولوجية
* جدة محمد سمسم
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة صباح اليوم الأحد بزيارة لمقر هيئة المساحة الجيولوجية السعودية شرق الخط السريع بجدة حيث سيتفقد سموه مقر الهيئة ويلتقي منسوبيها,.
وعد رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية الدكتور محمد بن أسعد توفيق هذه الزيارة دعماً كبيراً للهيئة وزيارته تؤكد حرص سموه على متابعة المؤسسات الحكومية والخاصة وفتح مجالات الحوار حولها لإيجاد سبل الإرتقاء بالخدمات لكافة المؤسسات وتحقيق الأهداف المنشودة.
وعن هيئة المساحة الجيولوجية السعودية يقول الدكتور توفيق : لقد تم خلال الأشهر المنصرمة العمل على وضع رؤية للهيئة تعبر عن رسالتها والدور الذي ينبغي أن تلعبه لتحقيق ما تصبو إليه الدولة رعاها الله من خلال إنشائها.
ونحن نهدف إلى أن نكون مؤسسة رائدة في كافة مجالات علوم الأرض تهدف إلى خدمة المجتمع وجميع المهتمين لخلق بيئة نموذجية وتسخير التقنية المتطورة والحوافز المتاحة لتعزيز قدراتنا وتحقيق أهدافنا وان نسعى لتوفير حياة أفضل لمجتمعنا, ومن أهم المهام المناطة بنا تقديم المشورة للدولة وللمجتمع عبر كوادر متخصصة ومدربة في كافة مجالات علوم الأرض وتطبيق التقنية المتقدمة لتوفير المعلومات المطلوبة وتأمين مصادر وطنية كافية من الثروات المعدنية والمياه وكذلك العمل على حماية بيئتنا ومراقبة جميع المخاطر الطبيعية لضمان حياة أفضل لمجتمعنا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved