أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th July,2000العدد:10151الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,ربيع الثاني 1421

الاخيــرة

ضمن فعاليات جدة 21
قفز مظلي بشعار جمعية الأطفال المعوقين
* الرياض واس:
ينفذ الفريق المظلي المشترك في مهرجان جدة 21 بقيادة النقيب مبارك السويلم مساء اليوم الجمعة قفزا مظليا بشعار جمعية الاطفال المعوقين بهدف دعم ومؤازرة برامج وخدمات الجمعية المجانية وتعريفا بجهودها ورسالتها الخيرية الرائدة وذلك على كورنيش جدة قرب ميدان النورس.
واوضح مساعد المدير العام للجمعية للاعلام وتنمية الموارد الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي ان حرص الفريق المظلي على مؤازرة جهود الجمعية بتنفيذ قفز مظلي بشعار جمعية الاطفال المعوقين يعد مبادرة متميزة يقوم بها الفريق المظلي.
واشار الى ان جمعية الاطفال المعوقين تساهم بفاعلية في مواجهة قضية الاعاقة بالوقاية من اسبابها والحد من اثارها وذلك من خلال استراتيجية اعلامية تستهدف تنمية الوعي العام بمسببات الاعاقة وخاطرها بالاضافة الى الحفاظ على الصورة الذهنية المشرفة التي تحققت عن الجمعية لدى فئات المتجمع المختلفة حيث تتعدد اهداف الخطاب الاعلامي للجمعية في ظل شمولية رسالتها وتوسع خدماتها بتزايد مشاريعها.
يذكر ان الفريق المظلي يقوم باستعراضه الممتع كل يوم جمعة في الساعة السادسة مساء قرب ميدان النورس على كورنيش جدة وذلك في اطار احتفالات مهرجان جدة 21 وتشارك الجمعية بجناح في هذه الاحتفالات للتعريف بانشطتها وبرامجها المختلفة.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved