أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th July,2000العدد:10151الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

هنأ الرئيس الفرنسي جاك شيراك
خادم الحرمين يأمر بتوزيع 200 ألف نسخة من ترجمة معاني القرآن الكريم باللغة الإندونيسية لتوزيعها في إندونيسيا
* * الرياض الجزيرة:
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بتزويد سفارة خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا بإندونيسيا بما مجموعه 200,000 نسخة من ترجمة معاني القرآن الكريم باللغة الاندونيسية اصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، لتوزيعها على المسلمين في إندونيسيا بالتنسيق مع وزارة الشؤون الإسلامية الإندونيسية.
أعلن ذلك معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد المشرف العام على المجمع الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وأكد أن أمره أيده الله تعالى يحقق رغبة وزير الشؤون الإسلامية الاندونيسي بتزويد بلاده بتلك الترجمات، كما يؤكد حرصه ورغبته في أن يكون المسلمون كافة على صلة دائمة بالقرآن الكريم، وتواصلاً لما سبق وأن ارسلته المملكة العربية السعودية لإندونيسيا من مصاحف وترجمات لمعاني القرآن الكريم باللغة الاندونيسية.
وأكد معاليه أن توجيه خادم الحرمين الشريفين المتواصل، واستمرار صدور أوامره الكريمة بتلبية احتياجات المسلمين في كل مكان من المصحف الشريف وترجمة معانيه، ليؤكد حرصه أطال الله في عمره على أن يكون كتاب الله تعالى وترجمات معانيه في متناول أيدي المسلمين وأبنائهم في كل مكان من المعمورة.
وسأل معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ الله تعالى أن يجزي ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية، وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين على جهودهم في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر الدين الإسلامي في كافة أرجاء المعمورة، ونصرة المسلمين على كافة المستويات، وفي جميع المحافل، وأن يوفقهم إلى ما فيه عزة المسلمين، ورفعة شأنهم، إنه سبحانه جواد كريم.
من ناحية أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جاك شيراك رئيس الجمهورية الفرنسية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وقد أعرب الملك المفدى باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أخلص التهاني واصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامة الرئيس شيراك والتقدم والازدهار لشعب فرنسا الصديق.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved