أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th July,2000العدد:10143الطبعةالاولـيالخميس 4 ,ربيع الثاني 1421

القرية الالكترونية

بعد تجاوز معضلة العام 2000
السعودية تحتفل باللجان المشاركة في حل المشكلة
* * جده مكتب الجزيرة
رعى معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر حفل ادارة تقنية المعلومات لتكريم فرق العمل التي ساهمت في اعمال معالجة مشكلة العام 2000م وذلك بمقر نادي السعودية بالخالدية بحضور كبار المسئولين ب السعودية .
وقد اكد مساعد المدير العام لتقنية المعلومات مصطفى معوض في كلمته خلال الحفل ان تضافر جهود العاملين بتقنية المعلومات والتنسيق مع الادارات المختلفة ب السعودية مكن السعودية من الانتقال بكل نجاح وسلاسة من عام 1999م الى عام 2000م، وجاء العمل في اليوم الاول من العام الجديد منتظما دون حدوث اية مشكلات بفضل الله سبحانه ثم بفضل الاستعداد المبكر والشامل لمواجهة مشكلة الالفية حيث كان لتوجيهات معالي المدير العام بتشكيل لجنة لمعالجتها في وقت مبكر اكبر الاثر في الوصول الى هذه النتائج الباهرة.
واضاف معوض ان منسوبي تقنية المعلومات ب السعودية قادرون على التعامل مع احدث تقنيات العصر ومعالجة اي مشكلات تطرأ على العمل في قطاع الطيران الذي يشهد الجديد كل يوم وذلك بفضل ما توفره السعودية لهم من فرص للاطلاع على احدث العلوم والتقنيات في العالم والحصول على الدورات المساعدة في ذلك.
واشار مساعد المدير العام لتقنية المعلومات الى ان تكريم المشاركين في معالجة مشكلة عام 2000م يعكس حرص السعودية ومعالي المدير العام على مكافأة المتميزين من منسوبي السعودية لدفعهم الى مزيد من العمل من اجل رفعة شأن مؤسستهم الوطنية موضحا ان هذا التكريم من شأنه ايضا ان يكون حافزا لجميع منسوبي السعودية للعمل وتطوير الاداء من اجل تحقيق افضل مستويات الخدمة لعملاء السعودية الكرام.
ويأتي تكريم لجان العمل لما قاموا به من تنظيم جيد واستعدادهم المبكر لوضع الحلول اللازمة لتجاوز هذه المشكلة.
الجدير بالذكر انه في العام 1418ه/1998م صدر قرار معالي المدير العام بتكوين اللجنة العامة لمشكلة عام 2000م والتي بدورها انبثق منها عدد من فرق العمل المختلفة للتأكد من جاهزية المؤسسة على العمل في الفترة الانتقالية للالفية الثالثة بالاضافة الى فرق اخرى تشكلت داخل كل قطاع للتعامل مع المشكلة.
وقد بلغ عدد المكرمين 168 وهم ممثلون عن قطاعاتهم، ويأتي تكريم هؤلاء لمشاركتهم في انتقال السعودية من العام 1999م الى العام 2000م دون اي مشاكل في جميع قطاعاتها لا سيما تسيير الرحلات الجوية خلال اليوم الاول من العام الميلادي 2000م.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved