أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th July,2000العدد:10143الطبعةالاولـيالخميس 4 ,ربيع الثاني 1421

القرية الالكترونية

بتوجيهات من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب
تفعيل نشاط مكافحة المخدرات على شبكة الإنترنت
انفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات باستمرارية تكثيف برامج التوعية الوقائية وتنفيذها، فقد تم مؤخراً اختيار موقع على الانترنت وذلك في موقع جده 2000 بعنوان: www Jeddah. 21. Com يهدف هذا الموقع الى توعية افراد المجتمع عن اخطار آفة المخدرات وتثقيفهم واعطاؤهم صورة واضحة عن الآثار الناتجة عن تعاطيها وحث المواطنين والمقيمين على التعاون مع رجال المكافحة بالتصدي لها وضبط مهربيها ومروجيها والابلاغ عن الاماكن المشبوهة عن طريق الهاتف رقم 995 ,, وابراز الجهود التي تبذلها اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في مجال الوقاية ضد المخدرات ورعاية ومتابعة مدمني المخدرات.
صرح بذلك سعادة مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات امين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات اللواء/ سلطان بن عايض الحارثي,, واشار الى انه تم ادراج الهاتف المجاني رقم 800124599 الخاص بالتوعية ضد اضرار المخدرات في نفس الموقع الذي اعدته مؤسسة الباروم بجده.
ومن جهة اخرى، وجه صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات على اقامة الدورة العلمية والارشادية الصيفية لعام 1421ه لقسم الارشاد الديني بمستشفى الامل بالرياض والذي يشتمل على العديد من المحاضرات والندوات الدينية لعدد من المشائخ تلقى على مرضى مستشفى الامل والعاملين في برنامج الرعاية اللاحقة,, ومن ضمن هذه المحاضرات ما يلي:
1 محاضرة بعنوان: الجليس الصالح للشيخ/ احمد البابطين، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم السبت الموافق 6/4/1421ه.
2 محاضرة بعنوان:كان خلقه القرآن للشيخ/ عبدالله التويجري، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم الثلاثاء الموافق 16/4/1421ه.
3 محاضرة بعنوان:دروس من سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم للشيخ/ احمد السديس، وذلك بعد صلاة العشاء يوم الثلاثاء 23/4/1421ه.
4 محاضرة بعنوان:نواقص الاسلام للشيخ/ علي الجبالي، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم الاثنين الموافق 22/4/1420ه.
5 محاضرة بعنوان:كيفية وضوء النبي صلى الله عليه وسلم للشيخ/ عبدالعزيز القصير، وذلك بعد صلاة المغرب من يوم الاحد الموافق 28/4/1421ه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved