أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th July,2000العدد:10142الطبعةالاولـيالاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

مراجعتهم تبدأ اعتباراً من يوم الأحد القادم
اعتماد أسماء المقبولين في جامعة الملك عبدالعزيز
* جدة أحمد العلي
اعتمد مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور غازي بن عبيد مدني اسماء الطلاب والطالبات المقبولين للفصل الدراسي الأول 1421/1422ه لجميع كليات الجامعة بجدة والمدينة المنورة ممن اجتازوا اختبارات القبول.
ذكر ذلك عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور رضا أبو زنادة الذي دعا جميع الطلبة المقبولين إلى مراجعة الكليات لانهاء اجراءات قبولهم خلال الفترة من صباح يوم الأحد القادم وحتى نهاية دوام يوم الاحد الموافق 14/4/1421ه مصطحبين معهم اصل سند دخول الاختبار واصل استمارة الثانوية بالإضافة إلى صورتين منها وخطاب حسن السيرة والسلوك وصورة بطاقة الاحوال (مكبرة) مع احضار الأصل للمطابقة بالإضافة إلى أربعة صور شخصية مقاس 4 في 6 ملونة وصورة كرت العائلة للطالبات مع احضار الأصل للمطابقة.
مشيرا إلى انه على المقبولين بكليات الطب البشري بجدة والمدينة وطب الأسنان وكلية الهندسة ضرورة المراجعة بأنفسهم.
أما باقي الكليات فيمكن تقديم المستندات المطلوبة عن طريق التوكيل مؤكدا على أن من يتخلف عن تسليم المستندات المطلوبة بنهاية دوام يوم الأحد 14/4/1421ه سيسقط حقه في القبول في الجامعة.
وأكد أبو زنادة أن العمادة ستقوم بالإعلان عن اسماء طلاب جدد من قائمة الانتظار عوضا عمن تخلف في استكمال اجراءات القبول وذلك يوم الثلاثاء 16/4/1421ه على صفحة مواقع الجامعة بالانترنت وبالصحف المحلية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved