أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th July,2000العدد:10142الطبعةالاولـيالاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

مدير عام الاتصالات بمنطقة الجوف
تعيين سمو الأمير فهد بن بدر جاء موافقاً لتطلعات أهالي المنطقة
* الجوف - إبراهيم الحميد
عبر مدير عام الاتصالات بمنطقة الجوف الأستاذ قداح بن عايض حصوصة عن سعادته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائباً لأمير منطقة الجوف بالمرتبة الممتازة.
وهنأ الأستاذ قداح باسمه شخصياً ونيابة عن كافة منسوبي شركة الاتصالات السعودية بمنطقة الجوف سمو الأمير فهد بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الغالية متقدماً بأخلص التهاني لسموه في هذه المناسبة سائلاً الله العلي القدير أن يوفق سموه الكريم لما يحبه ويرضاه ويحقق الخير والازدهار لمنطقة الجوف وأهلها وفق التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف حفظه الله.
وقال إن قرار تعيين سموه جاء موافقاً لتطلعات أهالي المنطقة ومجسداً لاهتمام قيادتنا الرشيدة بهذا الجزء الغالي من وطننا الكبير، متطلعاً إلى غدٍ يحمل بشائر الخير والنماء,.
متمنياً لسموه التوفيق والنجاح في مهمته الوطنية عوناً وسنداً لسمو أمير منطقتنا المحبوب الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الذي يعمل لرفعة المنطقة وتطورها وتنميتها وازدهارها.
وأعرب الأستاذ قداح عن أمله في أن يجسد تعيين سموه تطلعات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف الكبيرة مبتهلاً للباري جلت قدرته أن يحفظ بلادنا الغالية ويحفظ لها قيادتها الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved