أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالثلاثاء 2 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

فيما تنطلق التمارين عصر السبت القادم
لولا يؤكد أنه يحمل برنامج إعادة الطائي ممتازاً,,!!
* * حائل فرحان الجارالله
وصل صباح أمس الاثنين إلى حائل المدرب البرازيلي (لولا) وبرفقته مواطنه البرازيلي الذي سيعمل كمساعد له ومدرب لياقة في تدريب فريق الطائي هذا الموسم,, هذا وقد رافقهم عضو مجلس إدارة الطائي الاستاذ سعود المصري الذي كان قد استقبلهم في مطار الملك خالد بالرياض مساء امس الاول,.
ومن جانبه قال السيد لولا في تصريح خاص لالجزيرة : انه سعيد بالعودة لتدريب فريق الطائي بعد عشر سنوات,, وانه سيشرع في اعداد الفريق لمنافسات دوري الدرجة الاولى وفق برنامج سيناقشه مع مجلس ادارة النادي,هذا وستنطلق تمارين فريق الطائي عصر السبت القادم تحت اشراف لولا.
وقال عضو مجلس ادارة الطائي وعضو الجهاز الاداري لكرة القدم بالنادي الاستاذ عبدالعزيز اليعقوب ان التمارين ستنطلق عصر السبت القادم,, وأهاب بكافة اللاعبين التقيد بموعد انطلاق التمارين لانها ستكون البداية الحقيقية لاعداد الفريق للموسم الجديد.
وشدد اليعقوب على هذا الجانب,, مؤكدا ان مجلس إدارة الطائي وجماهير الطائي على ثقة كبيرة بأن لاعبي الطائي قادرون على تجاوز الاحباطات النفسية جراء الهبوط والتي كانت كبوة سرعان ما سينهض منها الطائي للعودة مجددا إلى مكانه الطبيعي,, وان مجلس الادارة سيفتتح صفحة جديدة ويطوي صفحة الماضي للتطلع لمستقبل افضل,وأوضح اليعقوب في تصريحه لالجزيرة : ان من الضروري وضع الاسس الثابتة لكيفية اعداد الفريق لمنافسات الموسم الجديد وان هذا لن يأتي إلا بتعاون الجميع مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي لولا.
وكانت ادارة الطائي قد انجزت صرف مستحقات عدد لابأس به من لاعبي الفريق الاول بعد استلامها للقسط الاخير من اعانة الاحتراف وبعد ان سجل عدد كبير من لاعبي الفريق موقفا رائعا تجاه ناديهم بالتنازل عن جزء من رواتبهم المتأخرة وبمبالغ مالية تتفاوت من لاعب لآخر.
هذا وأفاد مصدر في ادارة الطائي انها ستصدر قريبا قائمة باسماءاللاعبين الذين تنازلوا عن جزء من حقوقهم لتعريف جماهير الطائي بوفاء واخلاص لاعبي فريقها.
وكانت الجزيرة قد اشارت في عددها امس الاول إلى موعد وصول لولا إلى حائل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved